05:22 GMT31 مايو/ أيار 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وُجّه للمسلسل الكويتي "الكون في كفة"، المعروض في شهر رمضان، اتهامات من جانب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يسيء لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بسبب أحد المشاهد التي تضمنها.

    وأبدى مستخدمو مواقع التوصل الاجتماعي استياءهم من ردة فعل الممثلتين إلهام الفضالة ومرام البلوشي بعد إنجاب طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتدافع كلتا الفنانتان عن أنفسهما، وتؤكدان لبرنامج "إي تي بالعربي" أنهما لم يقصدا أبدا الإساءة لتلك الفئة في المجتمع.

    وقالت مرام البلوشي التي تجسد دور والدة الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، إنها تعتقد "أن ردة فعلها كانت طبيعية في المشهد، وذلك لأنها جازفت بهذا الحمل، وهي تعلم أنها قد ترزق بطفل قد يولد من ذوي الاحتياجات الخاصة أو غير مكتمل النمو، وذلك لأن لديها حالة مرضية".

    أما الفنان إلهام الفضالة، فنفت تماما فيه وجود أي استهزاء في ردة فعلها تجاه المولود من ذوي الهمم، مؤكدة أنها حرصت على حذف كلمة من مشهد لكيلا تجرح مشاعر هذه الفئة.

    وشددت أن مشهدها الذي أثار جدلا ليس به تجريح، وأن ردة فعلها في المشهد نجمت عن خوفها على مشاعر مرام البلوشي، وهو الذي تبلغها فيه لأول مرة بطبيعة مولودها.  

    ومسلسل "الكون في كفة" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري، ومن بطولة إلهام الفضالة ومرام البلوشي ومحمود بوشهري وعبد الله الطليحي وناصر عباس وإيمان الحسيني وليالي دهراب وفهد باسم.

    انظر أيضا:

    "سيلفي" مع جثة أيتن عامر بعد انتحارها في مسلسل ياسمين صبري
    نجم مسلسل "الاختيار" يكشف حقيقة انتمائه لجماعة الإخوان
    مسلسل "النهاية" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد "عزيز روبوت"
    أحمد زاهر يتصدر تريند "تويتر" بعد مشهد الطفلة في مسلسل "البرنس"
    طفلة مسلسل "البرنس" تكشف ماذا فعل أحمد زاهر بعد انتهاء تصوير مشهد بكائها... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    رمضان 2020, أخبار منوعات, منوعات, مسلسلات رمضان, مسلسلات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook