22:41 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    تتيح وسائل التواصل الاجتماعي وصولا واسعا لبعض المنشورات خصوصا إذا حظيت باهتمام كبير من المتابعين والمشاركين، لكن المسابقة التي أطلقها مواطن خليجي على "تويتر" فاقت كل التوقعات.

    حصدت مسابقة بسيطة نظمها مواطن خليجي على حسابه في "تويتر" آلاف التعليقات واهتمام نجوم الفن في العالم العربي مثل الفنانة هيفاء وهبي وأليسا والفنان المصري الشهير محمد هنيدي.

    ونظم شاب خليجي على حسابه في "تويتر" حمل اسم "منصور" مسابقة لاختيار أفضل صورة تم التقاطها عن طريق الموبايل في السعودية.

    ولقيت المسابقة ردود فعل واسعة وغير متوقعة خصوصا عندما علق عليها بعض المشاهير بهدف دعم بعض الحسابات، مثل الحساب الذي حمل اسم "مرزوقة" والتي دعمت صورتها كل من الفنانات هيفاء وهبي وأليسا والفنانة الأردنية صبا مبارك والمقدمة المصرية رضوى الشربيني، بحسب "سي إن إن".

    وفي المقابل استنفر نجوم الرياضة لدعم "أبو قحط" الذي حصد 800 ألف إعجاب، وهي حسابات تشجع الرياضة كحساب أندية انتر ميلان، وبروسيا دورتموند، ولاعب المنتخب الوطني السوري لكرة القدم عمر السومة.

    وجاءت النتيجة الحاسمة بتدخل نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، الذي شجع حساب "مرزوقة" لكنه تعرض لضغوط كبيرة من متابعي حساب "أبو قحط"، لذلك دعا لدعمه في تغريدة أخرى.

    لكنه في النهاية عبر عن رأيه في عدم قدرة أي شخص على منافسة النساء قائلا: "قولتلك يابو قحط تتحدى حريم لا يابو قحط.. أديك خسرت".

    ولاقت تغريدات المشاهير حول المسابقة ردود أفعال كثيرة من المتابعين في العالم العربي، وأخذت على محمل التسلية والضحك في الظرف الخاصة التي يعيشها العالم في الحجر الصحي.

    انظر أيضا:

    "بابجي" تتيح للاعبيها الوصول لأعلى المستويات
    الإعلان عن حقنة تثبط عمل فيروس الإيدز في جسم الإنسان
    خلال مهلة محددة... طلاب العالم يمكنهم إرسال صورهم إلى محطة الفضاء الدولية
    أفضل 5 أنظمة تعليم عربية في التصنيفات العالمية
    الكلمات الدلالية:
    محمد هنيدي, الخليج, مسابقة, فن, هيفاء وهبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook