11:16 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    مازال هاشتاغ يجمع اسمي الفنانين المصريين، محمد رمضان وأحمد زكي متصدرا قائمة أكثر الموضوعات رواجا على موقع "تويتر" من أمس السبت، والذي أثار حالة من الجدل بين معجبي النجمين.

    ودشن هاشتاغ "رمضان أفضل من أحمد زكي" محبو محمد رمضان، وذلك بعد الإعلان عن ترشيحه لتجسيد شخصيد أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني يروي سيرته الذاتية.

    كما رغب معجبو محمد رمضان من خلال الهاشتاغ الدفاع عنه بعد تعرضه لانتقادات فور ترشيحه لتجسيد الراحل أحمد زكي، وأكدوا من خلاله أنه يستحق كل النجاح الذي وصل إليه، ويستطيع تقديم شخصية زكي بكل حرفية.

    وفي المقابل، طالب معجبو أحمد زكي بتفعيل هاشتاغ "الأسطورة أحمد زكي" للرد على هاشتاغ "رمضان أفضل من أحمد زكي، وذلك كتعبير منهم على أن أحمد زكي أسطورة في السينما والدراما المصرية.

    ​وصرح الكاتب، وحيد حامد، لصحيفة "اليوم السابع" أن المخرج محمد سامي تواصل معه في أواخر أيام شهر رمضان أثناء عرض مسلسل "البرنس"، واقترح عليه فكرة تقديم قصة حياة النجم الفنان الراحل أحمد زكى ويقوم ببطولته محمد رمضان، ورحب بالمشروع وتحمس له، ولفت إلى أنه مازال قائما في مرحلة الكتابة.

    وسبق لوحيد حامد أن تعاون مع أحمد زكي في أفلام "ضد الحكومة" و"البريء" و"معالي الوزير" و"التخشيبة".

    يشار إلى أن محمد رمضان جسّد شخصية أحمد زكي في مسلسل "السندريلا" من إنتاج عام 2006، والذي يروي سيرة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، وهو من بطولة منى زكي وإخراج سمير سيف.

    وكان محمد رمضان صرح في لقاءات إعلامية سابقة أنه يتمنى تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم سينمائي، وأشار إلى أن وفاة نجله هيثم أحمد زكي له دور كبير فى الإعلان عن هذه الفكرة.

    وتوفي أحمد زكي في 27 مارس/ آذار 2005، عن عمر ناهز 56 عاما، بعد صراع مع سرطان الرئة، تاركا وراءه رصيدا فنيا يزخر بالعديد من الأفلام المهمة، منها على سبيل المثال ودون الحصر "البيه البواب" و"ناصر 56" و"أيام السادات" و"الليلة الموعودة" و"ضد الحكومة" و"زوجة رجل مهم".

    انظر أيضا:

    محمد رمضان يقلد مايكل جاكسون في أغنيته "كورونا"
    محمد رمضان يعلق على صورة أثارت جدلا… فخور بلوني ولون أبويا وأولادي
    تتضمن نصائح وأول ظهور لابنه... أغنية محمد رمضان عن كورونا تتجاوز المليون مشاهدة... فيديو
    أخو هيثم أحمد زكي يخرج عن صمته بشأن اتهام مثير للجدل... فيديو
    شاهد لأول مرة... مقتنيات أحمد زكي في ذكرى وفاته
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, مشاهير, أخبار منوعات, منوعات, أحمد زكي, محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook