07:41 GMT27 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أحدثت سيارة الفنانة المصرية، ياسمين صبري، الفارهة التي تلقتها كهدية من زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سعرها الباهظ وإمكانياتها المدهشة والمثيرة لاهتمام كل عشاق السيارات.

    وتقول شركة "رولز رويس" العريقة في تعريفها لسيارتها "داون" "إنها شعار العفوية، ومصممة لتقوية الروح الحرة، كما أنها مخصصة لأولئك الذين يقلعون في أي لحظة ويذهبون أينما يؤدي الطريق، إنها للفرد الذي لن يتم تقييده أبدا، دع الإلهام يرشدك".

    وتعتبر سيارة "رولز رويس داون" أكثر سيارة كابورليه فارهة في العالم حتى الآن، وهي ذات الباب الواحد، وتمتلك محرك سعة 12 سلندر 5600 سي سي تيربو يولد 563 حصانا، وينطلق من 0 إلى 100 كيلومتر خلال 5 ثواني فقط، وهو رقم ممتاز للتسارع، وتبلغ سرعته القصوى 250 كيلومترا في الساعة.

    كما تحتوي السيارة على مساعد الفرامل (BA)، وتحذير البقعة صعبة الرؤية، وكشف للصدمات، وبرنامج التوازن الإلكتروني (ESP)، وبرنامج التوازن الإلكتروني (EBD)، ونظام مساعدة لتسلق المرتفعات، ونظام منع الحركة، وتثبيت مقاعد الأطفال "ISO Fix"، وتحذير مغادرة حارة السير، وحساسات للركن، وكاميرا خلفية، هذا إلى جانب عجلة قيادة كهربائية، وفتحة تكييف "Ac" خلفية، وجهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نسبة للوقود، وجهاز لقياس عدد الأميال المقطوعة، ونموذج ديكور خشب.

    وتتمثل أبرز مواصفات السيارة ووسائل الأمان الخاصة بها في نظام الكشف عن الأجسام المتحركة، ونظام فرامل (ABS)، ومساند رأس أوتوماتيكية، وحزمة التعليق التكيفية، ونظام وسائد هوائية متطور ذات مراحل انتفاخ متعددة (AABS)، وسائد هوائية، وإنذار ضد السرقة، وقفل باب أوتوماتيكي.

    وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة جديدة أهداها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لزوجته الفنانة ياسمين صبري.

    ووفقا للوثيقة المتداولة، والتي نشرتها وسائل إعلام مصرية، فإن السيارة رولز رويس "كابروليه" باسم الفنانة ياسمين صبري بتاريخ 19 أغسطس/ آب 2020، ويبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تقدر بـ 3.717.137 ملايين جنيه.

    وتزوجت الفنانة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل/ نيسان الماضي، ويشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان الماضي.

    انظر أيضا:

    ياسمين صبري تدعم زوجها أحمد أبو هشيمة في انتخابات مجلس الشيوخ
    أرقام صادمة... ما هو مجموع ياسمين صبري وعمرو دياب وأحمد حلمي في الثانوية العامة
    ياسمين صبري تثير جدلا بسبب تصرفها مع شيف تركي شهير... فيديو
    "هدية غير متوقعة" من أبو هشيمة إلى ياسمين صبري تثير ضجة على مواقع التواصل
    بيان رسمي بشأن سيارة ياسمين صبري التي أحدثت ضجة في مصر
    الكلمات الدلالية:
    مصر, أحمد أبو هشيمة, سيارات رولز رويس, رولز رويس, مشاهير, منوعات, ياسمين صبري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook