17:59 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    فوجئت نجمة الأفلام الفاضحة السابقة، ميا خليفة، بتعرضها للحظر من على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي من جانب الرئيس اللبناني، ميشال عون، ووزير خارجية لبنان الأسبق، جبران باسيل.

    وأعلنت الممثلة اللبنانية المقيمة في الولايات المتحدة عبر خاصية "الستوريز" على حسابها على "إنستغرام" أن باسيل حظرها، ومثله فعل الرئيس اللبناني ميشال عون.

    ورجحت تقارير أن يكون سبب حظر ميا خليفة من جانب جبران باسيل على موقع الصور والفيديوهات الشهير هو تغريداتها خلال الفترة الماضية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، والتي علقت فيها على تعرض وزير خارجية لبنان السابق لعقوبات أمريكية.

    وفي يوم الجمعة الماضي، عندما أدرجت أمريكا زعيم التيار الوطني الحر على قائمة العقوبات، واتهمته بالفساد، وزعمت أن لديه علاقة وثيقة مع حزب الله اللبناني، كتبت ميا خليفة تغريدة ساخرة، جاء فيها: "صباح الخير للجميع ما عدا هؤلاء الذين تم رفع عقوبات عليهم مؤخرا"، وذكرت في تغريدتها حساب جبران باسيل.

    كما أعادت ميا خليفة تغريد ما كتبه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بشأن معاقبة جبران باسيل.

    وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد أعلنت عن فرضها عقوبات على جبران باسيل. وقالت، بحسب بيان منشور عبر موقعها الرسمي، إنه تم فرض عقوبات على السياسي اللبناني، جبران باسيل، صهر الرئيس اللبناني، ميشال عون، ورئيس "التيار الوطني الحر".

    وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية قد قالت في تقرير سابق، إن الإدارة الأمريكية ستفرض العقوبات على المسؤول اللبناني البارز، في محاولة للحد من نفوذ "حزب الله"، على السلطة اللبنانية.

    يشار إلى أن ميا خليفة تفاعلت مع حادت انفجار مرفأ بيروت بطريقة مختلفة، وذلك بطرحها النظارات التي كانت ترتديها في أفلامها الفاضحة بمزاد علني، من أجل جمع التبرعات لضحايا انفجار مرفأ بيروت، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

    وأكدت في منشور لها أن عائدات بيع نظارتها بنسبة 100% ستعود إلى الهلال الأحمر اللبناني.

    وعملت مايا خليفة التي تبلغ من العمر 27 عاما في مجال صناعة الأفلام الفاضحة 3 أشهر خلال عام 2015، وهي تعمل حاليا كمعلقة رياضية وناشطة ضد الاستغلال في صناعة الأفلام الفاضحة.

    انظر أيضا:

    مطالبات بتعيين الممثلة الإباحية "ميا خليفة" سفيرة أمريكا في السعودية
    بعد طلب تعيينها سفيرة بالسعودية...الممثلة الإباحية "ميا خليفة" الأكثر بحثا
    هكذا سخرت "ميا خليفة" من لاعب كرة القدم الأمريكية
    بعد تعادل ليفربول المحبط: حديث عن رحيل محمد صلاح... وسر ظهور ميا خليفة "الغريب"
    ضجة في الوطن العربي بعد مقطع فيديو لـ"ميا خليفة"... ماذا قالت عن الرجال العرب
    الكلمات الدلالية:
    لبنان, ميشال عون, جبران باسيل, أخبار ميا خليفة, ميا خليفة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook