14:51 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 76
    تابعنا عبر

    حسم الفنان السوري، جمال سليمان، الجدل، مساء أمس الاثنين، حول سبب وفاة المخرج حاتم علي.

    وتحدث جمال، في تصريحات تليفزيونية، عن تفاصيل المكالمة الأخيرة التي جمعته بالراحل، مشيراً إلى أنهما "اتفقا أن يلتقيا معا ومع بعض النجوم مثل كندا علوس وعمرو يوسف على رأس السنة، للاحتفال معا ونسيان السنة السيئة، وعند الصباح وصلني خبر رحيله".

    وأكد النجم السوري، أن "حاتم علي تواصل قبل وفاته مع ابنه عمرو، وأكد أنه يعاني من وجع في الصدر قبل يومين ولكنه تساهل مع الأمر واعتبره برد خفيف"، موجها رسالة إلى الجمهور "بعدم الاستهانة بأي وجع أو مؤشر غير سليم لازم الإسراع لأن الإهمال لا ينفع".

    وتابع جمال سليمان: "ما فيش عمل للراحل إلا وله قيمة فنية معينة، وليس صحيحا أن أعماله ثقيلة ولا يهواها الكثير من شعوب المنطقة، والحقيقة أن رحيله وحزن الناس عليه يرد على ذلك ويؤكد احترامهم وحبهم لأعمال حاتم الفنية العظيمة".

    وأضاف: "حاتم على كان راجل بياكل نفسه عشان الناس، وكان شخصية صارمة وصعبة في اللوكيشن، ويهتم بأدق التفاصيل لاحترامه للجمهور وخوفه من رد فعله، وكان بيقول الناس هتقول إيه لو شافوا المشهد ده بالشكل ده؟ واستطاع إمتاع الناس بدراما مهمة".

    وشيعت العاصمة السورية في أول أيام العام الجديد، المخرج والممثل السوري الراحل حاتم علي إلى مثواه الأخير في مقبرة "باب الصغير" ودمشق.

    وكانت نيابة قصر النيل الجزئية في مصر، قد سلمت جثة المخرج السوري المتوفى حاتم علي، إلى السفارة السورية عقب الانتهاء من تشريح الجثمان وإعداد تقرير الطب الشرعي بناء على رغبة القنصل السورى وأسرة المخرج لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.وتبين من التحقيقات الأولية، أن الوفاة حدثت نتيجة أزمة قلبية، ولا شبهة جنائية حول الوفاة.

    انظر أيضا:

    النجم الراحل حاتم علي "يتحدث بعد وفاته" ويتنبأ بمكان دفنه... فيديو
    تسليم جثة حاتم علي للسفارة السورية بعد تشريحها برغبة من القنصل
    لماذا لم يحضر نقيب الفنانين في سوريا مراسم عزاء حاتم علي؟
    بالدموع... نجوم سوريا يستقبلون جثمان حاتم علي في مطار دمشق... فيديو
    دمشق تودع صاحب الأحلام الكبيرة حاتم علي
    الكلمات الدلالية:
    جمال سليمان, مصر, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook