17:28 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    ناشدت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، اليوم الثلاثاء، بتطبيق قانون التحرش بالأطفال، وذلك في تعليقها على واقعة متحرش المعادي الذي ضبط وهو يتحرش بطفلة صغيرة أمام أحد المعامل الطبية.

    غردت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع "تويتر": "ستظل جريمة التحرش أقسى ما يحدث، نشاهد فاجعة جديدة كل يوم، آخرها الطفلة البريئة التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات".

    وتابعت: "من أجل التخلص من الكلاب البشرية يجب أن يكون هناك قانونا رادعا للمتحرشين ليكونوا عبرة وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوة للمتحرشين".

    ​وبحسب تقارير أوردتها وسائل إعلام مصرية، ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على الرجل بعدما أقدم على التحرش بطفلة صغيرة داخل مدخل مبنى، فيما التقطته كاميرات مراقبة مثبتة في المكان.

    وبحسب التحريات والمعلومات التي تم جمعها من قبل الفرق الأمنية، يدعى المتهم "م. ج" ويبلغ من العمر 32 عاما. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر فيه المتهم أثناء استدراجه الطفلة داخل مدخل المبنى وتحرشه بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

    وتظهر أيضا صاحبة كاميرا مراقبة بالعقار وهي تتشاجر مع المتهم، وتنقذ الطفلة من بين يديه، ليفر هاربا، ثم يتم ضبطه. وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم لنيابة المعادي لتولي التحقيق معه.

    انظر أيضا:

    تصريحات مثيرة... نزار الفارس يقحم أمه في الأزمة مع رانيا يوسف... فيديو
    "دون زواج"... رانيا يوسف تثير الجدل من جديد... فيديو
    القضاء المصري يصدر حكمه النهائي بشأن الفنانة رانيا يوسف
    "مكنتش رقاصة قبل كده"... رانيا يوسف تثير الجدل مجددا بتصريح مثير
    نزار الفارس يخير رانيا يوسف بين أمرين قبل التنازل أمام القضاء... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    تحرش, مشاهير, منوعات, رانيا يوسف
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook