00:47 GMT22 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، اليوم الجمعة، عن السر وراء محاولة طليقها الثاني، رجل الأعمال اللبناني، عزت قدورة، تشويهها بإلقاء ماء نار على وجهها.

    وقالت شاهين في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "السيرة"، من تقديم وفاء الكيلاني، والمذاع على فضائية "دي إم سي" الفضائية إن طليقها سعى لتشويه ملامحها بعدما رفضت طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويطلقها من جديد.

    وأوضحت أنها وافقت على الزواج سرا من عزت قدورة بناء على طلبه الخاص لأن ابنته كانت ستتزوج بعد عام، ولا يرغب في أن يتم تناول حياته الخاصة في وسائل الإعلام، وبالفعل وافقت على رغبته لكن أصرت على أن تكون العصمة في يدها، ولكن بعد مرور عام فوجئت باستمرار سرية زواجها، وعندما سألته عن السبب أخبرها أن زواج ابنته يمر بعراقيل، ما دفعها للانفصال عنه وقامت بنفسها بعمل ورقة الطلاق.

    وتابعت إلهام شاهين أن عزت قدورة اعتبر رفضها طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويقوم هو بتطليقها إهانة لرجولته، وكان سببا في تأجيره شخصا ما لتشويه وجهها لماء نار انتقاما منها.

    وتابعت إلهام شاهين أنها سامحت طليقها على محاولة تشويهها، وأضافت أنه أكد لها أن لم يسع لإلقاء ماء نار عليها، مرجحة أن يكون من وراء ذلك أحد أفراد عائلته.

    وعن حقيقة تسبب الفنانة المصرية، سهير رمزي، في طلاقها من زوجها الأول، عادل حسني، نفت إلهام شاهين ذلك في الجزء الثاني من حوارها مع برنامج "السيرة"، اليوم الجمعة.

    وأكدت أن سبب طلاقها من عادل حسني هو أنه كذب عليها بشأن عدم إنتاجه أفلاما سينمائية، في الوقت الذي كان يشدد لها أنه لا يرغب في استمرار عملها بالفن وأن تكون أم وربة منزل في المقابل.

    وواصلت إلهام شاهين أنه تبين لها أن عادل حسني كان ينتج أفلاما لسهير رمزي في سرية تامة دون علمها، وكانت هي آخر من يعلم، الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق منه، مؤكدة أنها تكره الكذب بشدة.

    انظر أيضا:

    رسالة من ابن شقيق إلهام شاهين إلى هنا شيحة تثير جدلا واسعا
    أول تعليق رسمي من يسرا بعد إصابتها بكورونا... وإلهام شاهين تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
    إلهام شاهين: قدمنا في عصر صفوت الشريف أروع الأعمال
    حقق 600 جنيه فقط الاثنين... إلهام شاهين تعلق على الإقبال الضعيف على أحدث أفلامها
    "عرض لي مشاهد بالمايوه وقميص النوم"... إلهام شاهين تكشف ما حدث مع والدها بعد دخولها التمثيل
    الكلمات الدلالية:
    سهير رمزي, مشاهير, منوعات, مصر, وفاء الكيلاني, إلهام شاهين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook