20:20 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية، عفاف رشاد، كواليس صورتها الجديدة التي نشرتها عبر حسابها على "فيسبوك"، وتعرضت بعدها إلى كم هائل من التعليقات المتباينة، التي لم يخل بعضها من التنمر والانتقادات.

    الصورة التي قال عنها كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها تشبه فيها إلى حد كبير إطلالات الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز، انتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل، بشكل لم تكن الفنانة صاحبة الصورة تتخيله، والتي شددت، في تصريحات مع موقع "سكاي نيوز عربية" على أنها تشعر بالحزن من كم الانتقادات التي تعرضت إليها خلال اليومين الماضيين منذ نشر الصورة.

    وذهب عدد من المتابعين إلى انتقاد إطلالاتها الجديدة، سواء لجهة تخليها عن حجاب الرأس، وتعليقات أخرى يقول أصحابها إن تلك الإطلالة لا تناسب سنها، وردت على تلك التعليقات، معبرة عن استيائها، وقالت: "أشعر بالحزن من كم الانتقادات التي أتعرض إليها يوميا بعد نشر الصورة، لم أكن أقصد لفت الانتباه بهذه الصورة، ولكن كل ما في الأمر أنني قمت بتغيير صورة الحساب الخاص بي، ثم فوجئت بهذا الكم الهائل من الانتقادات التي أتعرض لها بشكل غريب".

    وتابعت: "بخصوص الانتقادات الخاصة بخلع الحجاب، فهذه حرية شخصية، وليس من حق أي شخص أن يتدخل في أموري الخاصة"، موجهة رسالة لمنتقديها: "ما الفائدة التي ستعود عليكم من التنمر على صورتي؟!". وتابعت: "أشكر كل من علق بشكل إيجابي، بينما كل من تناول الأمر بتنمر فحسابه عند الله".

    انظر أيضا:

    الموت يفجع عائلة فنانة مصرية
    صورة حورية فرغلي بعد تعديل أنفها تثير ضجة... والفنانة المصرية تحسم الجدل
    مسلسل فنانة مصرية شهيرة يخرج من سباق دراما رمضان 2021
    فنانة مصرية تعلق على "حلق عمرو دياب"
    "أشهر صوت في مصر"... فنانة تروي قصة تعرضها للتحرش الجسدي... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook