16:33 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 32
    تابعنا عبر

    دعمت الفنانة السورية، أصالة نصري، اليوم الاثنين، الفنان المصري، عمرو يوسف، وذلك بعد تصريحات مواطنه الفنان محمد رمضان عنه، أمس الأحد.

    وكان محمد رمضان دافع خلال لقائه مع برنامج "مساء دي إم سي" عن إعلانه تجسيد شخصية الملك الفرعوني أحمس في فيلم سينمائي سيعرض في عام 2023، وذلك بعد وقف عرض مسلسل "الملك" للفنان عمرو يوسف، ويجسد في أحداثه أحمس.

    وأكد رمضان أمس الأحد للبرنامج المذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية أن أحمس ملك لجميع المصريين، وقال ساخرا: "أحمس ده بتاعنا كلنا، هو خال الممثل الزميل؟".

    وشاركت أصالة نصري، اليوم الاثنين، صورة لعمرو يوسف مع زوجته الفنان السورية، كندة علوش، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وكتبت معها: "أكبر ثروه بالحياة هي الصداقه وعمر يوسف من الناس النادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكل الّي حواليه أخ قريب شهم مهذب يحترم الكل ويخدم الكل وفيه مواصفات الفنان الحقيقي".

    وتابعت: "أكيد الّلي يجرحك يجرحنا وعدم ردك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك اللي معروفه عنك يا أحلى شباب بلادنا كلها، والنجاح بانتظارك والناس بتشتاق لك لأنك خير مين يكون بينهم لأنك بقيت منهم، وصباح الفل على حلوتنا الحبيبه كنودة شريكتك المحبة الوفية".

    View this post on Instagram

    A post shared by Assala (@assala_official)

    وفي وقت سابق، رد المخرج المصري، شريف عرفة، على المزاعم التي تحدثت عن تلقيه عرضا من محمد رمضان، لتولي إخراج فيلمه السينمائي الجديد "أحمس"، المزمع تقديمه في عام 2023.

    كما أعلن المهندس، حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، أنه تقرر وقف مسلسل "الملك" من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف.

    وتابع صالح قائلا إنه تقرر تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في موسم رمضان القادم.

    وتقرر وقف عرض المسلسل بعد الانتقادات التي وجهت له على الملابس والأزياء وشكل الممثلين الذين ظهروا في البرومو الخاص بالمسلسل، لحين مراجعة تلك الانتقادات.

    ومسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، وماجد المصري، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومحمد لطفي وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة "سينرجي"، وهو مسلسل مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" حول قصة الملك أحمس وطرده للهكسوس، للأديب نجيب محفوظ.

    انظر أيضا:

    محمد رمضان يتحدث عن فيديوهات الدولارات المثيرة للجدل ويكشف سرا.. فيديو
    عمرو أديب يقاضي محمد رمضان ويرد عليه... "إنت لو موش متربي أنا هربيك"
    محمد رمضان: الملك أحمس بتاعنا كلنا
    " لميس الحديدي تدخل على خط أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان
    محمد رمضان يفجر جدلا بإجابته عن سؤال "لماذا تتفاخر بثروتك وسياراتك"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, كندة علوش وعمرو يوسف, عمرو يوسف, محمد رمضان, أصالة نصري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook