13:35 GMT17 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    دخلت ممثلة جديدة خط الهجوم على ريهام حجاج، بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"، المتهمة فيه الممثلة بالاستئثار على كافة أجواء المسلسل وتهميش كافة المشاركين فيه.

    وعلقت الممثلة إيمي سالم، على منشور سابق لزميلتها في العمل آيتن عامر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي انتقدت فيه تدخل ريهام حجاج في جميع تفاصيل العمل.

    وقالت الممثلة إيمي سالم، في تصريحات نقلتها صحيفة "المصري اليوم": "لا تحزني حبيبتي، هي فلوس الجبنة التي جعلتها كائن أصلا، أول ما الجبنة تحمض، ستعود إلى الحضيض الذي جاءت منه".

    وتابعت سالم قائلة "كل من يصعدوا إلى السطح في تلك الأيام الذين لديهم رعاة وليس لديهم موهبة وليس لديهم إمكانيات لإثبات وجودهم بمجهودهم الفردي".

    وكانت أيتن عامر كتبت منشورا على موقع "فيسبوك" تعلن فيه انسحابها، "خدونى معاكوا والنبي #موسم_الانسحاب"، بعدما نشبت خلافات مؤخرا بين آيتن عامر وريهام حجاج، بسبب تدخل الأخيرة المستمر في العمل، وذلك بعد انسحاب كريم العدل مخرج العمل ومحمد أمين راضي المؤلف بسببها أيضا".

    وأشار موقع "في الفن"، إلى أنه علم من مصدر خاص داخل المسلسل، أن المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي، انسحبوا من فريق المسلسل بسبب مشاكل وقعت بينهم وبين الفنانة ريهام حجاج في موقع التصوير. وقال إن سبب المشكلة هو تدخل ريهام حجاج، بصورة مستمرة في عملهم واعتراضها على كل شيء بل وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد.

    ولفت الموقع إلى أن الشركة المنتجة عرضت الإعلان الدعائي للمسلسل، الذي يظهر فيه كل أبطال العمل وأبرزهم ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز، إضافة إلى أيتن عامر ورانيا يوسف.

    وردت ريهام حجاج على الهجوم بقولها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

    انظر أيضا:

    ريهام حجاج تنفي مزاعم تسببها في إصابة كريم قاسم بكورونا
    مسلسل مصري يواجه أزمة بسبب ريهام حجاج
    ريهام حجاج ترد على انسحاب أيتن عامر من مسلسل "وكل ما نفترق"
    الكلمات الدلالية:
    شهر رمضان, رمضان, مسلسلات, مسلسلات رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook