01:44 GMT23 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    صرح الفنان المصري أحمد العوضي، أمس الأحد، أنه لا يتعامل هو وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، كزوجين في مسلسلهما "اللي مالوش كبير"، المعروض حاليا خلال شهر رمضان.

    وقال في مقابلة مع فضائية "سي بي سي" المصرية إنه وزوجته يتعاملان مع بعضهما طوال فترة تواجدهما في موقع تصوير المسلسل باحترافية شديدة.

    وأضاف موضحا: "نحن لسنا هواة، فياسمين نجمة كبيرة جدا، وكانت حققت نجاحا كبيرا في مسلسلها برمضان الماضي "ونحب تاني ليه"، كما أنني ملتزم بدوري في المسلسل".

    وكشف أحمد العوضي في المقابلة أن إفيهات شخصيته "سيف الخديوي" في مسلسل "اللي مالوش كبير"، التي لاقت رواجا كبيرا على مواقع "التواصل الاجتماعي" مثل "وحش الكون" و"على الله حكايتك" تم ابتكارها بالاتفاق بينه وبين مؤلف العمل، عمرو محمود ياسين.

    وصرح العوضي في المقابلة أنه اعتاد هو وزوجته ياسمين على سماع شائعات انفصالهما، وأكد أنهما يروها "كوميدية" بحسب وصفه.

    وعن المفاجآت التي سيشهدها مسلسل "اللي مالوش كبير" في الحلقات القادمة وحتى نهاية شهر رمضان، وعن حدوث تطور في شخصية "سيف الخديوي" التي يجسدها في أحداثه، رفض أحمد العوضي الكشف عن أي تفاصيل مكتفيا بالقول إن "كل شيء غير متوقع سيحدث".

    View this post on Instagram

    A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

    وكان أحمد العوضي قد أكد في وقت سابق أنه وزوجته ياسمين يتصفحان شائعات انفصالهما يوميا ويسخران منها.

    وقال العوضي برنامج "ستوديو9090": "من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا، لا يعلم أن كان أحد أسباب سعادتنا".

    وكشف العوضي عن مفاجأة وهي إعجاب ياسمين عبد العزيز بشخصية "سيف الخديوي" مؤكدا أنها طلبت منه أن يتعامل معها في الفترة القادمة بنفس طريقة سيف الخديوي وطريقته في الكلام وطلبت منه الاحتفاظ بشارب الخديوي.

    وكان العوضي، وجه مع بداية شهر رمضان رسالة لكل من يسعون للوقيعة بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنه وزوجته لا يهتمان بمحاولات الوقيعة بينهما، وكان آخرها نشر ملصقات دعائية معدلة لمسلسلهما "اللي مالوش كبير" المعروض حاليا في شهر رمضان، والتي تبين ظهور كلا منهما على حدة، وهي عكس الملصقات الحقيقية التي يظهر كلاهما فيها.

    يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" يشهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما العام الماضي، ويشاركهما بطولته خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين ومن إخراج مصطفى فكري.

    ويجسد أحمد العوضي في أحداث "اللي مالوش كبير" دور القبضاي "سيف الخديوي"، بينما تلعب ياسمين عبد العزيز دور "غزل" زوجة ملياردير ورجل أعمال (خالد الصاوي) يقوم بضربها وإهانتها، ما جعلها ترغب في الطلاق منه.

    انظر أيضا:

    أثارت تفاعلا واسعا... ياسمين عبد العزيز في ظهور جديد مع أحمد العوضي
    السعودية ترد على مزاعم رفض وزير خارجيتها مغادرة الأردن إلا برفقة باسم عوض الله
    أحمد العوضي يرد للمرة الأولى على انفصاله من ياسمين عبد العزيز ويكشف مفاجأة
    "أعنف مشهد"... أحمد العوضي ينشر مقطع تم حذفه من مسلسله في رمضان... فيديو
    رسالة من أحمد العوضي بشأن الوقيعة بينه وبين ياسمين عبد العزيز
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook