12:00 GMT22 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 22
    تابعنا عبر

    دخلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الأردنية زين كرزون، في نوبة بكاء بسبب قيام البعض بشن هجوم واسع عليها عقب اتهامها بالإساءة للمتعاطفين مع الشعب الفلسطيني.

    وقالت زين كرزون، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها كانت تتمنى أن ينشغل الجمهور بالقضية الفلسطينية حقيقة ولا يتعرضوا لها بالسب.

    وشددت زين كرزون، على أنها تحملت الشتائم "معلش فدا تراب فلسطين وأهل فلسطين كنت بتمنى بدل ما يكون اسم زين كرزون تريند تكون قضية فلسطين هي التريند".

    وقالت إنها تعرف هؤلاء الأشخاص جيدا لأن اسمها يسبب عقدة نفسية لهم، متهمة البعض بفبركة حديثها واجتزائه وتغييره كي ينتهزوا الفرصة لمهاجمتها.

    وتابعت "رب العالمين معي والناس اللي بتحبني معي واللي بيعرفني معي بس كتير شعور صعب وكتير الواحد بيزعل على حاله أنه يكون مظلوم".

    واستطردت زين كرزون قائلة: "صعب الواحد يتحمل كمية الهجوم الكبيرة اللي صارت عليّ وهو ما حكى شي يمكن ناس أساءت الفهم والتعبير وناس أخدت كلمة وكلمتين وفبركوهم علي وصار الشاطر الشجاع هو اللي بيحكي علي، ولكن سامحتكم كلكم".

    وكان ناشطون على مواقع التواصل قد تداولوا مقطع فيديو ظهرت فيه زين كرزون، وهي تقول إن الفلسطينيين يعانون منذ آلاف السنين، والبعض يترك ما يحدث في بلده وكل ما يعاني منه، ولا يفعل شيئا سوى أن يهاجم وينتقد الآخرين بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية.

    انظر أيضا:

    مقتل شخصين وإصابة 10 آخرين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
    الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مقر الأمن الداخلي لحركة "حماس" في غزة
    الكلمات الدلالية:
    الشعب الفلسطيني, انتقادات, الكويت, ناشطة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook