02:12 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قام أحد الحاضرين حفل توقيع أولى روايات رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أمس السبت، في معرض الرياض الدولي للكتاب، بالقيام بفعل مفاجئ أثار دهشة الجميع.

    وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا للشاب وهو يستغل انشغال المستشار تركي آل الشيخ بالتوقيع على نسخة من كتابه له، ليقوم بحركة سحرية أدت إلى محو كلمات الرواية.

    من ناحيته، عبر تركي آل الشيخ عن إعجابه بحركة الشاب وصفق له، كما أنها حازت على إشادة من الحاضرين حفل توقيع روايته الأولى "تشيللو".

    وحرص الشاب بعدما أدى الحركة السحرية أمام رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على أن يهديه هدية تذكارية، ليقوم تركي آل الشيخ بشكره وكذلك على خدعته.

    وكان تركي آل الشيخ صرح في معرض الرياض الدولي للكتاب أنه سيتم بيع روايته "تشيللو" بدولار واحد أو ما يعادله من العملات الأجنبية، وذلك من أجل مساندة الأدب والثقافة في السعودية وجميع أرجاء العالم.

    وكان تركي آل الشيخ أعلن، يوم الجمعة، عن أنه سيطرح روايته الأولى "تشيللو" عبر موقع "يوتيوب" للفيديوهات، بصوت الفنان والإذاعي اللبناني، وحيد جلال.

    وكان تركي آل الشيخ أعلن، في نهاية العام الماضي، عن انتهائه من كتابة روايته الجديدة "تشيللو"، وأكد أنه سيتم تحويلها إلى فيلم سيتم تصوير جزء كبير منه في السعودية وإيطاليا.

    من ناحية أخرى، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن افتتاح "موسم الرياض" في يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

    وأشار إلى أنه سيعلن عن كل تفاصيل الموسم الجديد في مؤتمر صحفي سيقام غدا الاثنين الموافق 4 أكتوبر.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السعودية اليوم عبر سبوتنيك

    انظر أيضا:

    أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تعرضه لنزيف وخضوعه لعملية "صعبة"
    تركي آل الشيخ يهدد كل من يخترق خصوصية حسابه على أحد وسائل التراسل
    تركي آل شيخ يرد على تصريحات رئيس نادي الزمالك الأخيرة... فيديو
    تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى ناصر القصبي: مطلوب يا أستاذ
    تركي آل الشيخ يطرح أولى رواياته الأدبية "تشيللو" على يوتيوب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook