Widgets Magazine
21:39 17 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    مبنى وزارة الخارجية الروسية في موسكو

    بوغدانوف يبحث مع رئيس المخابرات الفلسطينية التسوية مع إسرائيل والمصالحة الوطنية

    © Sputnik . Ekaterina Chesnokova
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20

    قالت وزارة الخارجية الروسية إن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف بحث مع رئيس المخابرات الفلسطينية التسوية الفلسطينية الإسرائيلية وإعادة المصالحة الوطنية.

    موسكو — سبوتنيك. أعلنت الخارجية الروسية، أن نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف بحث مع رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج، التسوية الفلسطينية الإسرائيلية وإعادة الوحدة الوطنية.

    وقالت الخارجية في بيان: "خلال اللقاء الذي شارك  فيه السفير الفلسطيني لدى روسيا عبد الحفيظ نوفل تم بحث الوضع في الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك التصعيد في الضفة الغربية وقطاع غزة. وتم التركيز على التسوية الفلسطينية الإسرائيلية ومهمة إعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية".

    وتابع البيان: "تم التأكيد على العزم المتبادل لمواصلة الحوار السياسي، الروسي- الفلسطيني، المنتظم، ومواصلة تطوير مجموع العلاقات الثنائية الودية التقليدية".

    هذا ويتواجد رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية، ماجد فرج، حاليا بموسكو في زيارة عمل، وكان قد عقد في يوم الأربعاء الماضي، اجتماعا مع سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، ناقش خلاله الطرفان قضايا التعاون الأمني الروسي- الفلسطيني، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات على الأجندة الدولية والإقليمية.

    انظر أيضا:

    السعودية تتخذ قرارا بشأن السلطة الفلسطينية
    الصحة الفلسطينية: مقتل مواطن عقب إطلاق النار عليه جنوب رام الله
    الفصائل الفلسطينية تتوعد إسرائيل بالرد على الغارات الجوية
    الرئاسة الفلسطينية تحذر من التصعيد الإسرائيلي على غزة وتطالب بوقفه
    "حماس" تعلن موافقتها على الورقة المصرية للمصالحة الفلسطينية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السلطة الفلسطينية, أخبار الخارجية الروسية, المصالحة الوطنية, الحكومة الفلسطينية, السلطة الفلسطينية, وزارة الخارجية الروسية, ميخائيل بوغدانوف, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik