08:50 19 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    المختبر الكيميائي للمسلحين في دوما

    موسكو: أخصائيو "حظر الأسلحة الكيميائية" ينتهكون ضمان الحفاظ على الأدلة في سوريا

    © Sputnik . Mikhail Voskresenskiy
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10

    أكد مندوب روسيا الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية أن أخصائيي مهمة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ينتهكون بشكل صارخ الإجراء الخاص بضمان الحفاظ على الأدلة في سوريا.

    باريس — سبوتنيك. صرح المندوب الروسي الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، ألكسندر شولغين، اليوم الجمعة، بأن موظفي بعثة الوقوف على استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا، ينتهكون بشكل صارخ الإجراء الخاص بضمان الحفاظ على الأدلة.

    وقال شولغين في بيان حصلت وكالة "سبوتنيك" على نسخة منه: "بالطبع تعمل بعثة الوقوف على استخدام الأسلحة الكيميائية بشكل سيء: فهم لا يذهبون إلى مسرح الأحداث، مكتفين بالتحقيق عن بعد، وتقوم البعثة بعمل استنتاجاتها بناء على مواد في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك بيانات مقدمة من منظمات غير حكومية وبيانات المعارضة".

    وأضاف شولغين: "ينتهك موظفو بعثة الوقوف على استخدام الأسلحة الكيميائية بشكل صارخ تسلسل إجراءات ضمان الحفاظ على الأدلة المادية. وفي الوقت نفسه، لا يدرسون البيانات المقدمة من الحكومة السورية والجيش الروسي ".

    انظر أيضا:

    سوريا تصف تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حولها بالإنجاز الحقيقي
    بيسكوف: المعلومات حول تدخل روسيا في عمل منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لا تعتبر أدلة
    قادة الاتحاد الأوروبي قلقون من مزاعم هجمة روسية على موقع منظمة حظر الأسلحة الكيميائية
    روسيا تدعو منظمة "حظر الكيميائي" لمنع حدوث استفزاز في إدلب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منظمة حظر الأسلحة الكيميائية, أخبار سوريا, أدلة جنائية, مزاعم استخدام الكيميائي في سوريا, منظمة حظر الأسلحة الكيميائية, ألكسندر شولغين, روسيا الاتحادية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik