00:55 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    صرح المدير العام لصندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، كيريل ديميترييف، اليوم الاثنين، بأن الصندوق مستعد لتقديم الدعم والخبرة للولايات المتحدة وبريطانيا لتأمين سرعة الموافقة على الأدوية الفعالة ضد فيروس كورونا.

    موسكو - سبوتنيك. وفي هذا الصدد، قال دميترييف للصحفيين: " يلاحظ صندوق الاستثمار المباشر الروسي رغبة السلطات الأمريكية والبريطانية بالالتزام بتطبيق نفس إجراءات التسجيل السريع للقاحات ضد الفيروس التاجي، والتي تم تطبيقها في روسيا الاتحادية ... نحن نؤيد رغبة شركائنا بحماية سلامة أرواح مواطنيهم ومستعدون لتقديم الدعم الشامل والخبرة لهم في أقرب وقت ممكن لتأمين سرعة الموافقة على العقاقير الأكثر فعالية وأمانا ضد الفيروس التاجي".

    يذكر أنه وفقا لرئيس الصندوق، قد وجه ممثلو الولايات المتحدة وبريطانيا منذ عدة أسابيع انتقادات شديدة ضد روسيا الاتحادية لتسجيلها "سبوتنيك v"، وهو أول لقاح في العالم ضد فيروس كورونا. إلا أن الطرف البريطاني وثم الطرف الأمريكي أعربا بعد ذلك عن الرغبة بإمكانية الحصول على مثل هذا اللقاح بطريقة أسرع، أي قبل انتهاء المرحلة الثالثة للاختبارات السريرية، مقتديين تماما بالطريقة الروسية.

    انظر أيضا:

    الخارجية الروسية: صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي يتحمل نصف تكلفة قافلة المساعدات الطبية لواشنطن
    بالتعاون مع صندوق الاستثمار المباشر الروسي... شركات دوائية تستثمر في إنتاج لقاحين ضد كورونا
    صندوق الاستثمار المباشر الروسي يناقش إمكانية اختبار اللقاح الروسي ضد كورونا في السعودية
    صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي: نتوقع تسجيل اللقاح في روسيا خلال أيام
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook