19:00 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال اتصال هاتفي، المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف بفوزه أمس السبت، على الأمريكي جاستن غايتجي ضمن دورة "يو إف سي 254".

    ودافع نورمحمدوف عن لقبه بطل "يو إف سي" في الوزن الخفيف أمس، وفاز في النزال مع غايتجي بعد أن أسقطه وأفقده الوعي في الجولة الثانية ليحقق الانتصار التاسع والعشرين على التوالي في مسيرته الاحترافية الخالية من الهزيمة، وهي المرة الثالثة التي يدافع فيها عن حزام البطولة.

    وانهار حبيب باكيا في وسط الحلبة عقب فوزه بالنزال، وعندما نهض خلع قفازاته معلنا اعتزاله بشكل مفاجئ، مبررا الأمر بفقدانه والده ومدربه عبد المناف نورمحمدوف، الذي توفي في الـ3 من تموز / يوليو الماضي متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، ورغبته بقضاء وقت أطول مع والدته.

    ونشر المصارع الروسي، في حسابه على الانستغرام صورة تجمعه مع والده المتوفي المناف نورمحمدوف، يشكره فيه على فوزه وكتب حبيب :"عندما يكون الله معك، لا أحد يستطيع أن يكسرك..لا أحد..شكرا لك يا أبي على كل شيء علمتني إياه، جزاك الله أعلى درجات الجنة".

    كما هنأ النجم البرتغالي ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، حبيب، وكتب عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" :"مبروك يا أخي.. والدك فخور بك".

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook