18:26 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قانونًا ينص على أن الغرامة القصوى لجريمة إعادة تأهيل النازية وتمجيدها على الإنترنت ونشر معلومات كاذبة عن قدامى المحاربين وإهانة شرفهم وكرامتهم هو 5 ملايين روبل (65.414 دولار).

    وتم نشر القانون على البوابة الرسمية للمعلومات القانونية على الإنترنت. بعد إجراء تغييرات على المادتين 3.5 و 13.15 من القانون الإداري الروسي.

    ووفقًا للوثيقة، ينص قانون المخالفات الإدارية على أن "نشر معلومات تعبر عن عدم احترام أيام المجد العسكري والتواريخ المهمة لروسيا المرتبطة بالدفاع عن الوطن، وكذلك تدنيس علني لرموز المجد العسكري الروسي، أو إهانة عامة لذكرى المدافعين عن الوطن، وكذلك الإهانة العلنية لشرف وكرامة أحد قدامى المحاربين في الحرب الوطنية العظمى، في وسائل الإعلام أو على الإنترنت، من قبل شخص اعتباري، ستعاقب بغرامة مالية تتراوح بين 3 و5 ملايين روبل مع مصادرة المادة المخالفة".

    في وقت سابق، حث الرئيس الروسي، على مقاومة محاولات إعادة كتابة التاريخ وتشويه دور الأجهزة الخاصة الروسية في هزيمة النازية، مؤكدا على أن الدور الذي لعبه عناصر المخابرات في حماية المصالح الوطنية لا يمكن إنكاره.

    انظر أيضا:

    وسائل إعلام تكشف تفاصيل محادثة هاتفية "مكثفة" بين بوتين ولوكاشينكو
    الكرملين: بوتين يبعث ببرقية تهنئة لنظيره البيلاروسي
    هل يعاني بوتين من أي أعراض جانبية بعد التطعيم ضد كورونا
    بوتين: اللقاح الروسي فعال ضد جميع سلالات الفيروس التاجي المعروفة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook