00:02 07 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    واتسآب

    "واتسآب" يهدي تقنيات صوتية ومرئية "استثنائية" لمستخدميه

    CC0
    علوم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أتاح تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب" إمكانية صوتية جديدة "استثنائية" لمستخدميه في تحديث جديد طرحه على نظام تشغيل "أندرويد".

    ونشر موقع "واب بيتا إنفو" التقني المعني بأخبار تحديثات التطبيقات الجديدة، وأبرزها واتسآب، التفاصيل الخاصة بآخر تحديثاته.

    وكشف التقرير أن التحديث الجديد يتيح عدد جديد من الميزات والتقنيات لمستخدمي "واتسآب"، لعل أبرزها هي "إمكانية الاستماع إلى الرسائل الصوتية بصورة متتالية".

    ولن يحتاج مستخدم "واتسآب" على نظام "أندرويد" لأن يشغل كل رسالة صوتية على حدة، بل يمكن أن يستمع لهم بصورة أسهل من أي وقت مضى، وأن يشغلهم جميعا دفعة واحدة على التوالي.

    وأوضح التقرير أن تلك الخاصية ستكون مفيدة بشكل خاص لمستخدم "تويتر"، الذي يرغب في الاستماع لرسائل صوتية، وهو يقوم بمهمة أخرى، مثل قيادة السيارة مثلا.

    كما يتيح تحديث "واتسآب" أيضا ميزة جديدة كليا، وهي ما أطلق عليها "معلومات إعادة التوجيه"، والتي توفر للمستخدم إمكانية التحكم في الرسائل التي يتم إعادة إرسالها عدة مرات.

    وسيوفر "واتسآب" لأي مستخدم عدد المرات التي تم إعادة توجيه وإرسال الرسالة نفسها.

    ويوفر تحديث "واتسآب" الجديد كذلك، تقنية جديدة ثالثة، أطلق عليها "صورة داخل صورة"، والتي تتيح عرض مقاطع الفيديو في نافذة عائمة صغيرة عند التبديل بين الرسائل، ما يتيح لك التنقل داخل التطبيق دون مقاطعة تشغيل الفيديو.

    انظر أيضا:

    "المعلومات والتكرار"... سر التغييرات الثلاثة الكبرى المرتقبة على "واتسآب"
    "واتسآب" يزف نبأ سارا لأصحاب هواتف "آيفون"
    "فيسبوك" تقتبس خاصية مهمة من "واتسآب" لتطبيق ماسنجر
    خطاب إلى البيت الأبيض يكشف ما يفعله كوشنر وإيفانكا عبر "واتسآب"
    السعودية تكشف أسباب حجب "واتسآب"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار واتسآب, أخبار تكنولوجيا, تطبيق واتسآب, ميزة جديدة في واتسآب, أخبار تكنولوجية, تقنيات واتسآب, مشاركة واتسآب, Whatsapp, رسائل واتسآب, تحديث واتسآب, رسائل واتسآب المشفرة, واتسآب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik