02:07 GMT17 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 2014
    تابعنا عبر

    كشفت أنجلا بشارة، طليقة النجم اللبناني وائل كفوري، عن معلومات جديدة تتعلق بحياتها الشخصية في لقاء أجرته مؤخرا على قناة "الجديد" اللبنانية.

    وتحدثت أنجلا بشارة عن دور الأم الذي تقوم به مؤكدة أن المسؤوليات زادت عليها لدرجة أنها "باتت تكرس حياتها فقط من أجل ابنتيها، ولا يعني لها أي شيء آخر غير سعادتهن".

    وبينت بشارة سبب تسمية ابنتها، وقالت باللهجة المحكية في لبنان: "سميناها على اسم والدها الأصلي ميشال، والبنت الثانية كنت بدي اسم يبدأ بنفس حرف شقيقتها، أحب أن يكون للاسم معنى وعندما بحثت عن معناه أغرمت به".

    وانهارت دموع بشارة وبكت لحظة تلقيها رسالتين من ابنتيها عبرتا من خلالها عن تقديرهما لجهود بشارة حيث قالت ابنتها في الرسالة "أمي أحبك دائما مع أو بدون مكياج"، بحسب مجلة "سيدتي".

    قالت بشارة معلقة على قرار المحاكم بخصوص حضانة الأولاد: "وقت ما تنطق بالحق ووقتها تحرم ولاد من والدتن، واتحدث عن واقع تعيشه كتير أمهات وليس عني شخصيا، وللأسف بمجتمعنا الذكوري في لبنان الأم بالمحاكم عم بتكون مظلومة والولد ضروري يتربى بحضن أمو ونقطة عالسطر".

    وعبرت بشارة عن إيمانها بالصداقة بعد الانفصال أو الحب، وضرورة بقاء الأب والأم أصدقاء كتضحية من أجل الأولاد على الأقل.

    وكشفت بشارة عن معلومات قد يعتبرها البعض صادمة في المجتمع العربي، حيث اعترفت بأنها مع فكرة المساكنة "شرط أن تكون بين الخطبة والزواج" وبينت أنها عاشت تجربة المساكنة لمدة عام.

    انظر أيضا:

    دراسة: جينات من "وحوش بحرية" بلا رأس تعيش داخل البشر... صور
    دراسة: سر في حوض النيل بمصر والسودان لديه مفتاح إنقاذ البشرية
    عابد فهد وسلوم حداد يخطفان "دب" مسلسل "الهيبة"... فيديو
    كاظم الساهر ينتزع لقب "نمبر وان" من محمد رمضان... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    غناء, فن, لبنان, وائل كفوري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook