15:20 GMT15 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    كشف مكتب المحاماة المسؤول عن متابعة القضية التي شغلت الشارع المصري، في إدارة المحاميين، أشرف عبد العزيز، وحسين طلال العصفور، عن بعض التفاصيل المتعلقة بمحاكمة الإعلامية الكويتية مي العيدان، بتهمة التنمر على النجم المصري، أحمد بدير.

    شغلت قضية التصريحات التي أطلقتها الإعلامية الكويتية، مي العيدان، التي تحدثت فيها عن النجم المصري أحمد بدير، الرأي العام العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص.

    وكشف مكتب المحاماة المتابع للقضية، اليوم الأربعاء، موعد محاكمة العيدان، مشيرا إلى أن جلسة محاكمة الإعلامية مي بدر عيدان، والشهيرة بـ"مي العيدان" حددت بتاريخ 10 مايو/ أيار المقبل أمام محكمة الجنح بدولة الكويت.

    ووجه محامو الادعاء اتهاما للعيدان بأنها قامت بتاريخ 25 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2020 عبر الشبكة المعلوماتية (الإنترنت) باستخدام حسابها الخاص في "إنستغرام" بتوجيه "عبارات من شأنها الإساءة والمساس بكرامة المجني عليه الشاكي الفنان القدير أحمد بدير".

    وبحسب نص البيان الذي شاركه المحامي أشرف عبد العزيز على صفحته في "فيسبوك" فقد "تم تحديد موعد جلسة لنظر القضية الإساءة إلى أحمد بدير بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق وإحالة المذيعة للمحكمة"، بحسب مجلة "سيدتي" المتخصصة بأخبارالفن والنجوم.

    وكشف المنشور عن قائمة تهم ثقيلة موجهة ضد الإعلامية الكويتية، منها "المساس بكرامة الآخرين، وإساءة استخدام وسائل الاتصال، بعد قيامها بالتنمر والمساس بكرامة الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع إنستغرام، ونقلت معظم المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي هذه الكلمات التي تمثل تنمرا ومساسا بكرامة الفنان العربي القدير".

    وكانت الإعلامية الكويتية، قد شنت هجوما على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت معها: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير... والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

    انظر أيضا:

    "مخلوق لا يشبه أحدا"... اكتشاف حيوان لم تره عين من قبل... صور وفيديو
    الشيف بوراك يتسبب بخسارة فريق كرة قدم... فيديو
    كاظم الساهر ينتزع لقب "نمبر وان" من محمد رمضان... فيديو
    قزم تحول إلى أضخم مخلوق على الأرض... اكتشاف "حلقة داروين المفقودة"... صور وفيديو
    دراسة: جينات من "وحوش بحرية" بلا رأس تعيش داخل البشر... صور
    دراسة: سر في حوض النيل بمصر والسودان لديه مفتاح إنقاذ البشرية
    الكلمات الدلالية:
    نجوم, الكويت, مصر, فن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook