14:54 GMT15 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تغلب منتخب إيران لكرة القدم على نظيره السوري بثلاثية نظيفة، في مباراة دولية ودية جمعتهما، اليوم الثلاثاء.

    وأفادت وكالة "فرانس 24"، مساء اليوم الثلاثاء، بأن المباراة الودية الدولية تأتي ضمن استعدادات الفريقين لاستكمال التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

    نجح المنتخب الإيراني في فرض سيطرته في الشوط الأول، حتى أنه تمكن من إحراز هدفه الأول في الدقيقة الثانية من المباراة، برأسية متقنة لمهاجم بيرسيبوليس، حسين كنعاني زاديغان. وتمكن علي كولي زاده، من إحراز الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

    وحاول المنتخب السوري مجاراة نظيره الإيراني في الشوط الثاني، دون جدوى، حيث حاول أن يتحسن أداء منتخبه، نسبيا، وحالت العارضة دون إحراز هدف للمنتخب السوري، ليستعيد المنتخب الإيراني أفضليته، حينما يحرز الهدف الثالث له في المباراة، في الدقيقة 81 بأقدام، كريم أنصاري.

    ويشار إلى أن منتخب سوريا خسر مباراته الودية الأولى، الخميس الماضي، أمام نظيره البحريني، في المنامة 1-3، ووضح تأثره بغياب عدد من عناصره الأساسية، أمثال عمر السومة وأحمد الصالح وحسين جويد وعلاء الدالي.

    ويذكر أن سوريا تتصدر فرق المجموعة الآسيوية الأولى للتصفيات المزدوجة بالعلامة الكاملة، برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات، فيما يحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث في المجموعة الآسيوية الثالثة برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، خلف العراق المتصدر 11 نقطة من 5 مباريات.

    انظر أيضا:

    العمليات العراقية المشتركة لـ"سبوتنيك": بغداد تنسق مع روسيا وسوريا وإيران لمنع تسلل عناصر "داعش"
    السعودية: إيران تنفذ خطة تغيير طائفي وسكاني في سوريا و"الإعمار بشرط"
    بوغدانوف والجبير يبحثان الوضع في سوريا ولبنان وبرنامج إيران النووي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook