20:55 GMT12 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    كشف المخرج المصري، محمد سامي، سر الجملة الشهيرة "كتع كسح كسل" في مسلسل "نسل الأغراب"، و التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان.

    وقال سامي خلال لقاء تلفزيوني، "جملة كتع كسح كسل كنت بقولها لأصحابي وإحنا في الجامعة، أول لما ميكونوش عايزين يذاكروا فأقولها لهم علطول".

    وتابع سامي، وأنا بكتب سيناريو مسلسل "نسل الأغراب" كتبتها لغفران الغريب في حلقة 1، وهو بيوصف غجر زلط اللي هما فئة قليلة من الغجر".

    وأضاف سامي: "غجر زلط الحكومة عملت لها بيوت ومساكن وكهربا وميه وهما مصرين إنهم يفضلوا في الخيم والجو اللي هما فيه، فغفران قالهم: ولأنكم (كتع كسح كسل)، كسلتوا حتى تبنوا بيوت، والجملة بقت تريند وناس كتير عملت عليها فيديوهات وأنا مبسوط جدا".

    وأطلق عبارة (كتع كسح كسل) المذكورة الفنان أمير كرارة في أحد مشاهد المسلسل ورسخت لاحقا  في أذهان عشاق الدراما المصرية، ليطلق كرارة تحديا بشأنها عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام وبناء عليه تفاعل العديد من مشاهير الفن والمتابعين.

    وتحدى كرارة متابعيه بتكرار " كتع كسح كسل" 10 مرات دون السقوط في خطأ، لكي يحصل على متابعة منه، قائلا: "اللي هيقولها عشر مرات وره بعض هعملو فلو".

    والعبارة استخدمها  برلماني مصري الحضور في الجلسة العامة للبرلمان، ورغم غرابة العبارة وارتباطها بمسلسل "نسل الأغراب"، إلا أن أحد من النواب لم يعترض عليها أو يطالب حذفها من المضبطة (سجل تدوين وقائع الجلسة).

    انظر أيضا:

    "ممثل يسربها انتقاما"... ضجة بعد الكشف عن فيديو نهاية "نسل الأغراب"
    السقا ويوسف الشريف يعلقان على "نسل الأغراب" و"كوفيد - 25"
    "نسل الأغراب"... رد مفاجئ من أحمد السقا على متابع قال له: "أوفر أوي وملكش فيها"
    تشيلسي الإنجليزي يتفاعل مع مسلسل "نسل الأغراب" بصورة مفاجئة
    الكلمات الدلالية:
    دراما رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook