01:33 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تلقت جماهير النادي الأهلي المصري، اليوم السبت، صدمة قوية قبل خوض مباراة الحرس الوطني، بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري في النيجر.

    أفادت صحيفة "الوطن سبورت"، مساء اليوم السبت، بأن صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي تعرض للإصابة بكدمة خفيفة في أنكل القدم، اليوم، أثناء إحدى الكرات المشتركة في التقسيمة التدريبية، مما أدى لمغادرته المران.

    ونقلت الصحيفة عن لسان رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أحمد أبو عبلة، أن الكدمة التي تعرض لها محسن خفيفة، مفضلا إراحته، مقررا أن يخضع اللاعب لفحص طبي قبل مران الغد، مؤكدا أنه سيكون جاهزا للمباراة الأفريقية، بنسبة كبيرة.

    يشار إلى أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، قد أجروا تدريباتهم بفرع النادي في الجزيرة، اليوم السبت، ضمن الاستعدادات لخوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، التي ستقام 16 أكتوبر الجاري في النيجر، وهي المباراة التي تأتي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وكانت وسائل إعلام محلية قد أكدت، يوم الأربعاء الماضي، أن مصطفى مخلوف، حارس النادي الأهلي المصري الجديد، تعرض للإصابة في مران الفريق بالأمس.

    وتعرض مخلوف، القادم من نادي "الترسانة" القاهري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للإصابة وذهب، فعليا، للمستشفى، خلال مران النادي، من أجل الاستعداد لمقابلة فريق الحرس الوطني بطل دولة النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك

    انظر أيضا:

    حقيقة وفاة لاعب الأهلي المصري السابق مؤمن زكريا... صورة
    خطوة مفاجئة من أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي بعد فوز فريقه على الأهلي... فيديو
    الأهلي يتلقى صدمة جديدة بعد إصابة الحارس البديل.. بعد الشناوي
    إعلامي مصري بارز يثير الجدل: الأهلي والزمالك مخترقان من الإخوان والسلفيين... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook