15:55 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مهارة كبيرة في لعب الورق، حيث حل سادسا بين 288 متسابقا في مسابقة للبوكر في البرازيل.

    وبحسب شبكة "إسبن" الإسبانية، قال منظمون إن نيمار الذي كان ضمن تشكيلة البرازيل التي خسرت 2-1 أمام بلجيكا في دور الثمانية لكأس العالم في روسيا الشهر الحالي، نجح في تحقيق أرباح كبيرة عندما حول سبعة آلاف ريال برازيلي (1877 دولارا) شارك بها في المسابقة إلى 79440 ريالا (21308 دولارات) قبل إقصائه من المرحلة الأخيرة.

    وقال مهاجم باريس سان جيرمان البالغ عمره 26 عاما قبل لحظات من انطلاق الجولة النهائية "سعيد للغاية للمشاركة في هذه البطولة لأول مرة والوصول للنهائي مع لاعبين رائعين. هذه تجربة جديدة بالنسبة لي".

    وتقدم نيمار للمشاركة في البطولة مع خمسة من أصدقائه يوم الإثنين الماضي، وكان الوحيد بين الستة الذي تأهل لمنافسات اليوم الثاني.
    وكان من المقرر أن تقام الجولة النهائية التي تضم تسعة لاعبين على طاولة واحدة مساء الثلاثاء، لكنها تأجلت ليوم واحد بعد موافقة المتنافسين من أجل السماح لمهاجم باريس سان جيرمان بحضور حفل زفاف أحد أصدقائه.

    وعاد وشارك أمس الأربعاء، لكن بعد أربع ساعات تقريبا خرج من المنافسة، وباتت لعبة البوكر في السنوات الأخيرة إحدى الوسائل التي يلجأ إليها لاعبو البرازيل للاسترخاء والابتعاد عن ضغوط كرة القدم.

    وكان نيمار تعرض لسخرية كبيرة بسبب ادعاء السقوط خلال مشاركته في كأس العالم الأخيرة لكرة القدم روسيا 2018.
    ورد نيمار على وقوعه المتكرر في مونديال "روسيا — 2018" حيث أهدر ما يقارب 14 دقيقة حسب تقارير بنشر فيديو عبر حسابه بموقع الصور الشهير "إنستغرام"، يسخر فيه من سقوطه المتكرر مع مجموعة من الأطفال وهم يقلدونه وهو يسقط على الأرض.

    Neymar s’auto-parodie #neymarchallenge

    A post shared by PEACEMAKER2018 (@peacemakerultra77) on Jul 19, 2018 at 8:00am PDT

     

    انظر أيضا:

    نيمار يكشف عن فريق أحلامه... ويستبعد رونالدو
    نيمار يعترف: لم أتمكن من النظر إلى كرة القدم بعد كأس العالم
    نيمار يحسم موقفه من الانضمام إلى ريال مدريد (فيديو)
    نيمار يرد على وقوعه المتكرر في المونديال بفيديو ساخر... ويبدي رأيه في بوفون
    تقارير... نيمار على أعتاب الرحيل لهذا النادي وسان جيرمان يحدد البديل
    الكلمات الدلالية:
    لعبة البوكر, جائزة البوكر, أخبار باريس سان جيرمان, نيمار, أخبار نيمار, نيمار, البرازيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook