Widgets Magazine
21:15 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    لاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي نال جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة

    وصية زيدان ورسائل مورينيو... مبابي يحدد شروطه لإنقاذ ريال مدريد

    © Sputnik . Alexey Filippov
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 11

    كشفت تقارير صحفية إسبانية، صادرة صباح اليوم الجمعة، أن نادي ريال مدريد بعث رسالة إلى المدرب البرتغالي المقال من تدريب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، كما أن الملكي يسعى بقوة إلى ضم النجم الفرنسي كليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

    وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، تلقى "سبشيال وان" مجموعة من الرسائل من نادي ريال مدريد، لدعمه بعد الإقالة التي تعرض لها من الشياطين الحمر.

    وكشفت ماركا، أن الرسائل التي أرسلها نادي ريال مدريد لم تكن إلا دعما فقط مع مدرب الفريق السابق، وليس من أجل تولي القيادة الفنية للميرنغي.
    وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن مورينيو تلقى اتصالات من ريال مدريد، من أجل العودة إلى قيادة الميرنجي، خلفا للمدرب الحالي سانتياجو سولاري.

    مبابي يضع شرطين لإتمام الانتقال إلى الملكي
    أفادت تقارير صحفية إسباينة، أن النجم الفرنسي كليان مبابي وضع شرطا من أجل إتمام الإنضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

    ووفقا صحيفة "آس"، أن مبابي وافق بشكل مبدئي على ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أنه وضع شرطين على طاولة إدارة النادي الملكي قبل إتمام الصفقة.

    الشرط الأول

    اشترط اللاعب الفرنسي الشاب على الريال بيع مواطنه، كريم بنزيمة، خلال الانتقالات المقبلة، حيث يعتقد أن وجود مهاجم فرنسا السابق سيعيق من فرصه لقيادة خط هجوم الفريق الريالي.

     الشرط الثاني

    وضع اللاعب الفرنسي شرطا تعجيزيا على الريال، حيث طلب أن يكون الأعلى أجرا في العالم أي أنه يرغب في التفوق على أجري النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

    وصية زيدان

    نصح المدرب الفرنسي المخضرم، زين الدين زيدان، والحاصل على دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية مع ريال مدريد، مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى الفريق الملكي في أقرب وقت ممكن.

    وبحسب موقع "تريبال فوتبول"، فإن زيدان التقى مبابي، في سبتمبر / أيلول الماضي، في حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل، الذي احتضنته العاصمة الإنجليزية لندن.
    وأضاف الموقع أن الأسطورة الفرنسية، تحدث مع مبابي على هامش التحضير لتوزيع جوائز الأفضل لهذا العام.

    وحسب نفس المصدر، قال زيدان موجها حديثه لأفضل لاعب شاب في مونديال روسيا "مبابي، عليك باللعب في فريق ريال مدريد".

    محاولات ريال مدريد وعقد باريس
    وحاول ريال مدريد، أكثر من مرة، الحصول على خدمات مبابي، خاصة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

    يُشار إلى أن كيليان مبابي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي يمتد حتى عام 2022، بينما تبلغ القيمة السوقية للاعب، نحو 150 مليون يورو.

    وكانت تقارير قد ربطت اللاعب بالانضمام للفريق الملكي خلال فترتي الانتقالات الصيفيتين الماضيتين، ولكنه فضل الانضمام والبقاء في صفوف البي إس جي. 

    انظر أيضا:

    أحرز لقبا تاريخيا لفريقه...مبابي يسجل أربعة أهداف في 14 دقيقة في فوز ساحق لباريس سان جيرمان
    مانشستر سيتي يرغب في ضم مبابي مستغلا اللعب النظيف
    الكشف عن مدة إيقاف مبابي
    لفتة إنسانية... ماذا فعل مبابي بمكافآت الفوز بكأس العالم
    الكلمات الدلالية:
    أخبار زيدان, مورينيو, أخبار ريال مدريد, ريال مدريد, مبابي, زين الدين زيدان, مورينيو, ريال مدريد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik