Widgets Magazine
18:58 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    محمد صلاح وفان ديك لاعبي ليفربول الإنجليزي

    محمد صلاح يحذر فان ديك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

    © REUTERS / ANDREW BOYERS
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    هنأ النجم المصري محمد صلاح، أيقونة ليفربول الإنجليزي، زميله في الفريق فيرجيل فان ديك على الفوز بجائزة لاعبة الموسم برأي اللاعبين المحترفين، مساء الأحد.

    وتصدر فان ديك القائمة المكونة من ستة لاعبين التي يصوت فيها أعضاء الرابطة من 92 ناديا في الدوري الممتاز والدرجات الأدنى متفوقا على ثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا بالإضافة إلى زميله ساديو ماني وإيدن هازارد لاعب تشيلسي.

    ونشر صلاح صورة له مع فان ديك في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قال فيها: "تهانينا أيها الرجل الكبير، جائزة مستحقة، لاعب العام برأي اللاعبين المحترفين".

     وفي منشور آخر لمحمد صلاح عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستغرام"، مازح فان ديك محذرا إياه من حصد كل الجوائز خلال الموسم الحالي، وإلا إنه سيعرف ما سيحدث له الموسم المقبل، في إشارة من صلاح إلى تذبذب المستوى الذي مر به الفرعون بعد حصده لكل الجوائز الموسم الماضي.

    وقال صلاح لفان ديك: "كن حذرا ولا تفز بكل جوائز هذا العام، وإلا ستعرف ما سيحدث لك العام المقبل!".

    وكان صلاح قد فاز بجائزة الموسم الماضي، إضافة إلى جائزة لاعب الموسم برأي الكتاب ولاعب الموسم برأي الجمهور، بعدما توج هدافا للمسابقة برصيد 32 هدفا، وذلك في موسمه الأول مع فريق ليفربول.

    ومنح اللاعب البالغ عمره 27 عاما صلابة لدفاع ليفربول منذ انضمامه قادما ساوثامبتون في يناير كانون الثاني من العام الماضي وساعد الفريق المنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على الحفاظ على شباكه نظيفة في 19 مباراة في الدوري هذا الموسم.

    وأصبح فان ديك مدافع منتخب هولندا اللاعب الثاني من ليفربول الذي يفوز بالجائزة للموسم الثاني على التوالي بعد المهاجم محمد صلاح في العام الماضي وانضم إلى مواطنيه دينيس بيركامب ورود فان نيستلروي وروبن فان بيرسي الذين سبق لهم الفوز بها.

    انظر أيضا:

    فيرجيل فان ديك يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2019
    كندة علوش تغازل محمد صلاح بهذه الحركة... هكذا رد عليها
    بعد تحقيقه أرقام قياسية عدة... هذا ما قاله كلوب عن محمد صلاح
    المباراة الـ100 والهدف الـ50... محمد صلاح يحقق أرقاما قياسية جديدة
    محمد صلاح يوجه رسالة إلى أم التنانين
    "ليفربول" يعرض التخلي عن محمد صلاح بسعر خيالي
    الكلمات الدلالية:
    جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي, الدوري الإنجليزي, فيرجيل فان ديك, محمد صلاح, ليفربول
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik