03:55 GMT14 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن النادي الأهلي المصري، عن تحرك رسمي جديد ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عقب توجيهه مناشدات إلى رئيس الوزراء والبرلمان المصري.

    كشفت صحيفة "الوطن" المصرية عن تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بمذكرة رسمية إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يشكو فيها مرتضى منصور.

    وطالب الخطيب في الشكوى بضرورة التفعيل العاجل للقانون ونصوصه، عقب التجاوزات غير الأخلاقية من رئيس الزمالك، بحسب وصفه، والتي فاقت كل الحدود وباتت خطرا يهدد قيم المجتمع المصري وثوابته.

    وقال الخطيب في شكواه: "تجاوزات رئيس الزمالك غير الأخلاقية، باتت خطرا أكبر على تربية النشء وسلوكيات الشباب وخاصة من يمارسون الرياضة ويتطلعون إلى القدوة والمثل".

    وأضاف "سباب وشتائم رئيس الزمالك لم تتوقف على مدار عامين تقريبًا، وطالت النادي الأهلي ورموزه وقياداته دون حسيب أو رقيب، خاصة أن القانون غاب بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها رئيس الزمالك، والتي حالت ولا تزال تحول دون مثوله أمام جهات التحقيق لمحاسبته بالقانون عن الجرائم التي يرتكبها، أسوة بما يحدث مع كل أفراد الشعب المصري".

    وطالب محمود الخطيب بتطبيق القانون، لدرء فتنة لا تحمد عقباها بين الجماهير المشحونة بالغضب من تجاوزات وخروقات رئيس الزمالك.

    وكان الأهلي قد طرق خلال الأيام الماضية أبواب النائب العام المصري، متهما مرتضى منصور بالإساءة إلى مصر ومؤسساتها وشعبها، وإلى رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي مطالبا إياه بتطبيق القانون بحق تجاوزات رئيس الزمالك، وكذلك إلى رئيس البرلمان المصري، علي عبد العال، مطالبا إياه برفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور.

    انظر أيضا:

    بعد عرض مرتضى منصور... الأهلي المصري يصدر بيانا بشأن علاج مؤمن زكريا
    مفاجأة... مرتضى منصور وافق على قرار تتويج الأهلي بالدوري حال إلغاء البطولة
    بسبب مرتضى منصور... رسالة غضب من الأهلي إلى رئيس مجلس النواب
    بسبب مرتضى منصور... الأهلي لرئيس الوزراء: أين القانون؟
    الكلمات الدلالية:
    محمود الخطيب, إيقاف مرتضى منصور, مرتضى منصور, نادي الزمالك, الزمالك, أخبار الأهلي, نادي الأهلي, الأهلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook