03:13 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أصدر رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، اليوم الجمعة، قرارا جديدا بشأن المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، حسن شحاتة، ولاعب الزمالك السابق، حازم إمام.

    وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية، فقد تراجع منصور عن قرار إزالة أسماء حسن شحاتة وحازم إمام من المباني الاجتماعية داخل مقر النادي.

    وأكد مرتضى منصور خلال اجتماعه مع مسؤولي صفحات وجروبات الزمالك أن اللافتات موجودة في مكانها ولم يقم بإزالتها، موضحا أنه كان يجري تجربة للإعلام لكي يرصد رد الفعل منها.

    وقال "البعض ترك القضايا الموجودة على الساحة وتحدث عن إزالة اللافتات ولم أقم بإزالتها من الأساس".

    وكانت تقارير الفترة الماضية قد ذكرت أن مرتضى منصور، قرر حذف اسم حسن شحاتة وكذلك نجمي النادي السابقين، حازم إمام وأيمن يونس، من منشآت نادي الزمالك المصري، لعدم حضورهم اجتماع اللاعبين القدامى.

    من ناحية أخرى، بدأت نيابة الاستئناف في القاهرة، صباح الثلاثاء الماضي، التحقيق في البلاغ المقدم من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي يتهم فيه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالسب والقذف وإهانة الشعب المصري في فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

    وقدم فريق المحامين عن الخطيب للنيابة عددا من الفيديوهات التي تتضمن التسجيل الصوتي لرئيس الزمالك.

    وجاء في البلاغ أن "التحايل على القانون الذي يجيده المذكور ويفلت من العقاب عن جرائمه كل مرة، هو أمر يهدد دولة القانون والمؤسسات وينذر بتأجيج العنصر المجتمعي وفتنة بين الجماهير".

    وأكد محمود الخطيب في بلاغه، أنه لم يعد من المقبول القول إن الشكاوى كيدية لرفض رفع الحصانة عنه، حيث طالت الإساءات هذه المرة عموم الشعب المصري، مطالبا بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وتمكينه من تقديم الأدلة على تلك الجرائم لما تمثله من خطورة تنذر بعواقب وخيمة في الشارع المصري.

    انظر أيضا:

    مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد 14 شخصا بينهم ضابط قطري
    ابنة محمود الخطيب تعلق على فيديو مرتضى منصور
    بعد طرقه أبواب رئيس الوزراء والبرلمان... تحرك رسمي جديد من الأهلي ضد مرتضى منصور
    أول استجابة رسمية لبلاغات الأهلي ضد مرتضى منصور
    شوبير: لن يتم رفع الحصانة عن مرتضى منصور
    الكلمات الدلالية:
    مصر, نادي الزمالك, نادي الزمالك, حسن شحاتة, مرتضى منصور
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook