06:25 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي المصري أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك ليس في حسابات الأهلي مطلقا.

    وفي تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر"، نفى سيد عبد الحفيظ أن تكون هناك مفاوضات لضم أحمد سيد "زيزو" والتونسي فرجاني ساسي ثنائي الزمالك.

    وقال: "على المستوى الرسمي، نحترم نادي الزمالك وجميع لاعبيه ومجلس إدارته والجهاز الفني، ولا نتعاقد مع أحد يرتبط بعقد مع ناديه سواء من قريب أو من بعيد".

    وأوضح مدير الكرة بالاهلي أن "فرجاني ساسي، قيمة فنية عالية مع الزمالك لكن لا توجد مفاوضات معه، لا يوجد تكتم فهو ليس ضمن حساباتنا من الأساس".

    وعن تخفيف عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، قال عبد الحفيظ: "كهربا سيعود للتدريبات الجماعية للأهلي يوم 4 أبريل بمجرد الانتهاء من تنفيذ العقوبة بعد مباراة المريخ".

    ولفت إلى أن "كل ما يتردد بشأن كهربا اجتهادات صحفية ولن أحاسب كل قلم يكتب ذلك، هناك متغيرات نعيشها أحيانا في كرة القدم ولا نعرف ما ينتظرنا غدا".

    وتحدث عبد الحفيظ عن المباريات القادمة قائلا: "شهر أبريل ممتلئ بالمباريات على المستوى المحلي والإفريقي، حيث سننافس على الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري والأفريقي، ولا نعرف اللاعب الذي سنحصد البطولات من خلاله".

    وأشار إلى أن ناديه يتعامل "بمبدأ أن المجموعة الحالية ستستكمل معنا الموسم، والتفكير السليم أن يكون هؤلاء اللاعبون على أعلى مستوى فني وذهني ونفسي ومعنوي حتى نهاية الموسم".

    انظر أيضا:

    إعلام: قرار "صادم" من الأهلي بشأن كهربا... ونجم الزمالك يدخل على الخط
    تفاصيل عودة "كهربا" إلى المنتخب المصري
    جدل بسبب تصرف من لاعب الأهلي كهربا... وحقيقة تهديده من قبل إعلامي بارز
    سيد عبد الحفيظ: لن نتراجع عن عقوبة كهربا "المنظومة أهم"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook