13:27 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    فجر الإعلامي المصري، كريم حسن شحاتة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إبلاغ والده، حسن شحاتة، بالعودة لتدريب منتخب مصر الأول.

    وقال كريم حسن شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية، إن "مسؤول كبير..أبوريدة قام بالاتصال بوالدي وأبلغه بتولي تدريب منتخب مصر خلفا للمكسيكي خافيير أغيري في سبتمبر من العام قبل الماضي، ولكن بعد ساعة ونصف فقط فوجئنا بالاعلان عن تولي حسام البدري المهمة"، مؤكدا أن والده "حزين على مستوى منتخب مصر في المباريات الأخيرة".

    كما أكد كريم حسن شحاتة، في تصريحاته، أن "مولودية الجزائر تقدم بعرض لحسن شحاتة من أجل تدريبه قبل شهور ماضية، كذلك كان لديه عرض آخر سعودي ولكنه غير مهتم بالعروض خارج مصر".

    وكان حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أعلن أنه جاهز لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت إقالته بعد الخروج من منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 من دور الـ16.

    وقال شحاتة في تصريحات على قناة "تايم سبورت"، إنه "جاهز لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة، ولا يمكن أن أقول إن سني كبر على تولي المسؤولية الفنية للمنتخب".

    وتابع: "الفترة المقبلة للمنتخب تتطلب إسناد المهمة الفنية لمدرب وطني وليس أجنبي، خلال الفترة الماضية الجميع كان شاهدا على الإنجازات التي تحققت تحت قيادة المدرب الوطني".

    جدير بالذكر أن المدرب حسن شحاتة حقق 3 بطولات أفريقية تاريخية ذهبية مع منتخب مصر 2006 و2008 و2010، بخلاف المستوى الرائع في بطولة كأس القارات عام 2009، أمام البرازيل وإيطاليا.

    انظر أيضا:

    قرار جديد من رئيس نادي الزمالك المصري بشأن حازم إمام وحسن شحاتة
    إعلان تشكيل منتخب مصر أمام كينيا
    حسن شحاتة: أنا جاهز لتدريب المنتخب المصري
    مدرب منتخب مصر يكشف عن مخاوف تحرمه من النوم
    موسيماني يعلق على تأهل منتخب مصر لأمم أفريقيا
    مدرب المغرب يتراجع عن استبدال مروان داكوستا... ويحلم بتحقيق ثلاثية حسن شحاتة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook