13:31 GMT17 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال نجم نادي الزمالك السابق طارق السيد، إن بطولة الدوري هذا الموسم ممتعة، خاصة أن الزمالك راكب البطولة والأهلي بيحاول واره، والدنيا رايحة جاية بين الفريقين.

    ونقل موقع "بلدنا اليوم"، عن السيد قوله إن "الدوري حلو هذا الموسم، المباريات كلها صعبة، بيراميدز بدأ يفوق ويدخل في اللعبة ولكن المنافسة محسومة مع الأهلي والزمالك، خاصة أن الزمالك راكب الدوري والأهلي بيحاول واره، والدنيا رايحة جاية بين الفريقين".

    وأضاف أن "جماهير الزمالك لن ترضى بأقل من بطولة الدوري هذا الموسم، ويجب أن يكون اللاعبين مدركين لهذا الأمر، وخسارة الزمالك أمام الأهلي كانت مفاجأة بالنسبة لي، وكذلك خسارة الأهلي من سموحة".

    عن ذكرياته في الملاعب، أشار إلى أن محمد بركات لاعب الأهلي السابق، من اللاعبين الكبار الذين كان يركز معهم جيدًا لأنه كان سريع ويشبهه في السرعة، مضيفًا: "وهو من اللاعبين الذين كنت أستمتع باللعب معهم أو ضدهم سواء أهلي أو زمالك أو مع المنتخب".

    وأضاف "كنت لا أحب مباريات الغزل في المحلة، لأنها رخمة وكنت بشيل همها بسبب الظهير الأيمن لهم لأنه كان سريعًا، وأحمد فتحي كنت ترقصه ويجيلك تاني مبيخلصش".

    يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 17 مباراة ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة ولكن من 14 مباراة وفي حالة فوز الأهلي بالمبارايات المؤجلة سيتصدر الدوري بفارق 3 نقاط.

    انظر أيضا:

    أهداف مباراة الأهلي والزمالك (2-1) في الدوري المصري.. فيديو
    أول تحرك رسمي من الأهلي المصري بشأن فيديو لاعب الزمالك إمام عاشور
    محمد منير يعلن تراجعه عن تشجيع الزمالك ويؤكد حبه للأهلي.. فيديو
    "كاف" يحدد موعد مبارتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال الإفريقي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook