17:31 GMT23 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 22
    تابعنا عبر

    كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الاثنين، بشأن إقامة أمم إفريقيا في الكاميرون وتأجيل موعد القرعة، مؤكدا أن الحكومة الكاميرونية لم تؤكد حتى الآن قرار إقامة البطولة هناك بسبب بعض الأزمات.

    وشدد المصدر، في تصريحات مع "صحيفة الوطن سبورت" المصرية، على أن "هناك أزمة بين شركات الرعاية ومسؤولي الاتحاد الإفريقي، ما تسبب في تأجيل كل شيء بالوقت الحالي، آخرها تأجيل قرعة الأمم الإفريقية".

    وأكد المصدر، أن دولتي مصر والمغرب في الصورة من أجل استضافة الحدث الأكبر، خاصة وأنه حتى الآن لم يستطع أحد أن يحدد قدرة الكاميرون على استضافة الحدث خلال العام الجديد، لافتًا إلى أن هناك ترقبا من قبل رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، من أجل إقامة البطولة في بلاده.

    كما أكد المصدر، أن "كاف" رأى بأنه تورط بإقامة بطولة الأمم الجديدة في دولة الكاميرون بسبب عدم وجود الإماكنيات الكافية حتى الآن لإقامة البطولة الكبيرة، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعات طارئة من أجل تحديد الموقف النهائي للبطولة.

    وشدد أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي في موقف محرج بالوقت الحالي، خاصة وأن قرعة البطولة كان من المفترض أن تكون خلال الشهر الجاري وتم تأجيلها بحجة فيروس "كورونا"، على الرغم من أن الأيام الماضية شهدت أحداثا في بلاد عديدة يتواجد فيها الفيروس، بل وحضر الجماهير في بعض من البلدان سواء العربية والأوروبية.

    انظر أيضا:

    لأول مرة في تاريخه... منتخب جزر القمر يتأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية
    مصر للأمم المتحدة: يجب إطلاق مفاوضات جادة حول سد النهضة برعاية أفريقية ودولية
    استبعاد منتخب تشاد من كأس الأمم الأفريقية
    رئيس "كاف" يرد على المطالبين بإقامة كأس الأمم الإفريقية كل 4 أعوام
    الرئيس الموريتاني يهنئ شعبه بالوصول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية
    أهداف مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات الأمم الأفريقية… فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook