21:33 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تفاعل رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم الموقوف، مرتضى منصور، لأول مرة، مع أزمة التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول، بشأن ملف تجديد عقده، موجها رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء.

    وقال منصور، عبر صفحته على "تويتر": "جمهور الزمالك العظيم.. أعذروني فليس كل ما يُعرف يقال".

    وأضاف: "بالنسبة لموضوع الفيفا، وصلتني معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة المصري، بوصول خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة من الفيفا يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب، وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبا".

    وبشأن موضوع فرجاني ساسي، قال إنه "حدث تواصل معه عن طريق ابنه أمير مرتضي، واعتذر له بصفته رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والذي تعاقد معه، عن الإساءات التي طالته من بعض الإعلاميين، بعدما قرر عدم تجديد عقده مع الفريق الأبيض، والرحيل عنه هذا الصيف".

    ​وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب أعلنت، في 4 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، منع رئيس نادي الزمالك 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديلاً له.

    وقامت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، الشهر الماضي، بإلغاء القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقاف رئيس الزمالك المعزول عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، فيما قال مرتضى منصور إنه سيقيم دعوى قضائية ضد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية للحصول على 20 مليون جنيه كتعويض مالي، إثر صدور حكم إلغاء إيقافه لمدة أربع سنوات.

    انظر أيضا:

    "جهزوا أنفسكم للمخالفات"... مرتضى منصور يهدد باللجوء إلى "فيفا"... فيديو
    القضاء المصري يصدر قرارا جديدا ضد مرتضى منصور
    "اللجنة الأولمبية" تتحدى مرتضى منصور وتكشف مصيره بعد حكم القضاء المصري
    بعد إلغاء "القرار الانتقامي"... مرتضى منصور يرفع دعوى تعويض بـ 20 مليون جنيه
    مرتضى منصور يعترف بتورطه في 3 مخالفات مالية بنادي الزمالك... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook