18:13 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    رياضة
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تحدث المدير الفني لفريق الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن مواجهة فريق كرة القدم الأول اضطرابا كبيرا في الفترة الأخيرة.

    وجاءت تصريحات مدرب الأهلي، بعد تعادله سلبيا مع فريق طلائع الجيش، واحتمالية خسارته لقب الدوري المصري وسط صراع النقاط مع منافسه الزمالك.

    وقال موسيماني في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": "لقد واجهنا اضطرابًا كبيرًا كفريق، لكننا سنقاتل بكرامة حتى النهاية".

    وتابع المدرب الجنوب أفريقي بقوله: "كل شيء يحدث لسبب ما، ربما هناك أشياء أكبر لنا قادمة لنا".

    وكان الأهلي قد أصدر بيانا، اليوم الأربعاء، بشأن ما وصفه البيان بـ"الأخطاء التحكيمية الفجة"، وذلك بعد تعادل الفريق، أمس الثلاثاء، مع نادي طلائع الجيش دون أهداف واقتراب بطولة الدوري من نادي الزمالك.

    جاء بيان النادي الأهلي في أربع نقاط، أكد في البداية حرص النادي على "إعلاء المصلحة العامة، والتعاون مع كافة عناصر المنظومة الرياضية، لا سيما اتحاد الكرة ولجانه، بما يساعد على نجاح المسابقات ودعم المنتخبات الوطنية، حتى وإن وقع عليه الضرر في بعض المباريات بسبب الأخطاء التحكيمية الفجة والمتكررة".

    وذكر البيان أن آخر تلك الأخطاء التحكيمية "ما جرى في مباراة الأهلي وطلائع الجيش أمس من جانب حكم اللقاء، وحكم الفيديو المساعد، التي كشفت أن مثل هذه الأخطاء منذ بداية الموسم لم تكن تقديرية".

    ​ويحتل الأهلي حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب، ولا يزال متبقي على نهاية الدوري المصري 3 مباريات، وفي حالة خسارة أي من الفريقين أي نقاط سيستفيد منها الطرف الآخر.

    انظر أيضا:

    الأهلي يزيد إثارة الدوري المصري بتعادل أمام الإسماعيلي... فيديو
    الأهلي يعلن نتيجة مسحة محمود كهربا
    صحيفة سعودية: حارس الأهلي المصري محمد الشناوي ينتقل للنصر الأسبوع المقبل
    الأهلي المصري يصدر بيانا بشأن "الأخطاء التحكيمية الفجة"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook