09:54 GMT30 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن قائد قوى الأمن الداخلي الإيراني، العميد حسين اشتري، أن قواته تمتلك إمكانيات وقدرات كبيرة، معلنا الاستعداد لتدريب الأمن الداخلي لجبهة المقاومة.

    وقال العميد اشتري إن "جبهة المقاومة الفلسطينية حققت النجاح متى ما وقفت متضامنة وبمشاركة الشعب أمام الصهاينة"، وذلك خلال استقباله الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة والوفد المرافق له في طهران.

    وذكر اشتري أن "الإمام الخامنئي يدعم المقاومة دوما أمام الكيان الصهيوني ونحن أيضا سائرون على نهجه في دعم الشعب الفلسطيني المظلوم ومستعدون لتقديم أي مساعدة ممكنة"، وذلك بحسب ما أفادت وكالة "فارس" الإيرانية.

    كما لفت إلى الإمكانيات العالية التي تمتلكها قوى الأمن الداخلي، معلنا الاستعداد لنقل الخبرات وتنظيم دورات تدريبية لقوات جبهة المقاومة.

    من جانبه أشاد الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين خلال اللقاء بدعم إيران لجبهة المقاومة خلافا لبعض الدول في المنطقة.

    وأشاد أمين عام حركة "الجهاد الاسلامي" باهتمام قائد قوى الأمن الداخلي الإيراني، معربا عن ثقته بأن قدرات وخبرات هذه القوى ستساعد في مسار جبهة المقاومة.

    انظر أيضا:

    جلسة للمفوضية السامية لحقوق الإنسان عن فلسطين...خطوات أوروبية لحماية مصالح إيران...اجتماع طارىء للبرلمان العراقي حول الانتخابات
    إلى أين تتجه العلاقات الأمريكية الأوروبية بعد الخلافات حول ملف إيران وملف فلسطين؟
    إيران تتفاوض مع شيوخ قبائل لتحرير حرس الحدود المختطفين
    مصر تتابع موقف صيادين محتجزين في إيران
    أول تعليق من إيران على إعادة فتح سفارات عربية في سوريا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار فلسطين, المقاومة الفلسطينية, الجهاد الإسلامي, المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي, إيران, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook