Widgets Magazine
المغامر والدراج المصري محمد نوفل ومدير المركز الثقافي الروسي في القاهرة في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين 19 مارس / آذار 2018

سفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"

© Sputnik . AHMED BADR
كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 0 0

استقبل السفير المصري لدى روسيا إيهاب طلعت نصر، في موسكو، صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"، وذلك لدى وصوله إلى العاصمة الروسية، آخر محطات مغامرته.

وحسب بيان وزارة الخارجية المصرية، الذي حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، فإن "سفير جمهورية مصر العربية في موسكو إيهاب طلعت نصر، استقبل محمد نوفل، بعد وصوله إلى موسكو في آخر محطة من محطات مغامرته بالدراجة، بغرض تشجيع المنتخب الوطني المصري خلال بطولة كأس العالم".

وأوضح بيان الوزارة، الذي صدر مساء أمس الأحد 17 يونيو/ حزيران، أن السفارة تابعت رحلة نوفل، بالتعاون مع البعثات المصرية في الدول التي مر بها خلال رحلته.

وأضاف: "تناول السفير إيهاب نصر مسار الرحلة المشار إليها مع محمد نوفل، حيث تطرق الحديث إلى كيفية الترتيب للرحلة، والدروس المستفادة، والمشاكل التي واجهها خلالها، حيث وجه الشكر لوزارة الخارجية وبعثاتها المختلفة، على حسن الاستقبال وتذليل كافة المشاكل التي تعرض لها".

وأكد السفير المصري في موسكو، أن السفارة تقدم كافة أنواع الدعم والرعاية لأصحاب المبادرات المبتكرة التي يقدمها المواطنون، وخاصة الشباب، من أجل دعم البلاد في مختلف المجالات.

وكان محمد نوفل انطلق في التاسعة صباح السبت 10 أبريل/ نيسان الماضي، بدراجته الخاصة إلى روسيا لتشجيع منتخب مصر لكرة القدم في كأس العالم، في إطار مبادرة أسماها "المونديال بالبدال"، وأعلن عنها خلال مؤتمر صحفي، بالمركز الثقافي الروسي في 19 مارس/ آذار الماضي.

وتعد هذه المبادرة هي الأولى من نوعها على المستويين العربي والأفريقي، وذلك برعاية وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي الروسي والاتحاد المصري للدراجات.

انظر أيضا:

بالفيديو... حارس مرمى المنتخب المصري يجبر الفيفا على هذا الإجراء
لاعب روسي: المنتخب المصري يشبه نظيره السعودي ولكن أكثر تنظيما
بعد خسارة المنتخب المصري... السيسي يعلق
هازارد يتحدث عن أداء المنتخب المصري قبل كأس العالم
سفير مصر في روسيا يتفقد الاستعدادات لاستقبال المنتخب المصري
الكلمات الدلالية:
كأس العالم في روسيا, كأس العالم 2018, أخبار العالم, أخبار الرياضة, أخبار العالم العربي, مونديال روسيا 2018, مبادرة, الاتحاد المصري لكرة القدم, المركز الثقافي الروسي, إيهاب طلعت نصر, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik