بلاغ للنائب العام المصري ضد محمد رمضان بسبب فيديو جماعي

© Photo / Facebook/ Ramadanالممثل المصري محمد رمضان في أغنية "نمبر وان"
الممثل المصري محمد رمضان في أغنية نمبر وان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تقدم المحامي الشهير سمير صبري ببلاغ للنائب العام المصري ضد الفنان محمد رمضان، بداعي أنه تجاهل إجراءات الدولة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا بعدما نشر فيديو جماعي لاحتفاله بانتهاء تصوير مسلسله "البرنس".

وقال صبري في بلاغه: "في ظل الظروف العصيبة التي يشهدها العالم من جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، وما تتخذه الدولة المصرية من إجراءات وقائية صارمة للحد من انتشاره، وما يقوم به أبناء الجيش الأبيض من أطباء وممرضين من تضحيات للحد من انتشار هذا الفيروس، خرج علينا المبلغ ضده؛ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، بفيديو ظهر فيه وسط تجمع كبير من فريق عمل مسلسله الجديد "البرنس".

وأضاف: "بلغ عددهم أكثر من 100 شخص".

وأوضح أن "رمضان تجاهل بذلك الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي من أهمها منع التجمعات ووجود مسافات تباعد آمنة بين الأشخاص، هذا بالإضافة إلى عدم ارتداء كل من ظهر في ذلك الفيديو وسط هذا الحشد للكمامات الواقية".

وأكد المحامي في تصريح لـموقع "مصراوي"، أن "محمد رمضان خالف كل التعليمات الصحية وتعليمات الحكومة، وكل اللي عمله مخالف للقانون، ومحمد رمضان يجيد اختراق القوانين وعدم احترام العادات والتقاليد"، على حد قوله.

وكان الفيديو الجماعي الذي نشره محمد رمضان في آخر يوم تصوير مسلسله "البرنس" ليعلن انهاء تصويره، قد تسبب في انتقادات واسعة لتجاهله قواعد الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية التي شددت عليه الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала