حديث عن "الاختلاف"... ماذا قالت أحلام وأصالة في أول تفاعل بينهما على تويتر بعد قطيعة

© AFP 2022 / KARIM JAAFARالمطربة الإماراتية أحلام
المطربة الإماراتية أحلام - سبوتنيك عربي, 1920, 02.02.2021
تابعنا عبرTelegram
تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام مع نظيرتها السورية أصالة نصري، اليوم الثلاثاء، لأول مرة على موقع "تويتر"، بعد وقوع الصلح بينهما.

وبادرت أصالة بالحديث مع أحلام بعد أن طرحت الأخيرة أحدث ألبوماتها الغنائية، الذي تصدر "التريند" خلال الفترة الماضية.

وغردت أصالة لأحلام مهنئة إياها على الألبوم الجديد: "حقا مناضلة بذلت مجهود بالتأكيد فوق المعتاد.. وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صوره، أحترم ما تقدمه لأنها جريئة موهوبة ولا تتوانى عن إبهارنا دائما بالجديد، هي الدؤوبه المتجددة.. وإن اختلفت معها لا أختلف عليها لأنها تعشق ما تقدم وتخلص له، إنها أحلام".

من جانبها، ردت أحلام على تهنئة أصالة: "أصالة الحبيبة الغالية التي لا يشابهها أحد فنا وشخصا.. شكرا أسعدتيني برأيك وانتي أيضا دائما مختلفة متجددة نتشارك الجهد والنضال والسعي للنجاح وابادلك الاحترام والحب .. أصالة".

​وفي شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، نجحت محاولات الصلح بين المطربة السورية أصالة، والنجمة الإماراتية أحلام، بعد رد النجمة السورية على ابن الفنانة الإماراتية "فاهد مبارك الهاجري"، الذي أكد في تغريدة له، أن والدته تسمع أغنيات أصالة أكثر منه، ما أثار تفاعلا كبيرا على تويتر. وقالت الفنانة إليسا، "بحبكن كتير أنتو الاتنين وبحب ترجعو تتصالحو"، مشيرة إلى حساباتهما الشخصية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала