الكويت تنكس الأعلام 40 يوما وتعطل العمل والدراسة حدادا على خليفة بن زايد

© REUTERS / BANDAR ALGALOUD أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، 5 يناير 2021
 أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، 5 يناير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.05.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت الكويت تنكيس الأعلام 40 يوما، وتعطيل العمل والدراسة حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
ووفقا لجريدة القبس، فقد أصدر أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، مرسوما أعلن فيه الحداد رسمياً، وأمر بتنكيس الأعلام لمدة 40 يوما، إلى جانب تعطيل الدراسة والعمل في الدوائر الحكومية لمدة 3 أيام.
ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يحمل جثمان أخيه الراحل، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد، 13 مايو/ أيار 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 13.05.2022
وكالة الإمارات الرسمية تنشر صورا لدفن محمد بن زايد جثمان أخيه خليفة بن زايد
وكان الصباح قد أكد في نعيه للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أن "الأمتين العربية والإسلامية فقدت أحد قادتها العظام الذي كرس حياته لخدمة وطنه وشعبه والدفاع عن القضايا العربية والإسلامية".

وأكد أنه باسمه وباسم الحكومة والشعب الكويتي يعبّر عن خالص التعازي لأسرة آل نهيان الكرام وللشعب الإماراتي، لافتا إلى أن "ستظل تستذكر بكل الاعتزاز والفخر مواقفه الخالدة تجاه القضايا العادلة إبان فترة الاحتلال العراقي.

إلى ذلك، فقد عبر ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح عن تعازيه في وفاة الشيخ خليفة بن زايد، مؤكدًا أن الأمتين العربية والإسلامية "فقدت برحيل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قائداً عظيماً خدم شعبه ودافع عن قضايا أمتيه العربية والإسلامية، مستذكرًا مواقفه المشرفة في دعم قضايا الكويت العادلة إبان فترة الاحتلال العراقي".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала