12:56 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية توقعاتها بشان طقس الأيام الستة المقبلة من الجمعة 26 فبراير/ شباط الجاري، وحتى الأربعاء 3 مارس/ آذار المقبل.

    ووفقا لبيان نشرته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توقعت أن يشهد طقس غد الجمعة فرصا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة بنسبة 30% تقريبا، إضافة إلى شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

    وبخصوص يوم السبت والأحد  فقد قالت إن طقسهما سيشهد أيضا أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، مع شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

    ولم تتحدث في طقس الاثنين والثلاثاء عن فرص أمطار، لكنها توقعت أن يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

    وبالنسبة لطقس اليوم الأخير الأربعاء، فقد توقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 40% تقريبا، مع شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.​

    انظر أيضا:

    بعد أمطار الأمس... تفاصيل الطقس في مصر للـ5 أيام المقبلة
    أمطار وبرد... موجة جديدة من التقلبات الجوية تضرب مصر... فيديو
    الأرصاد تحذر المصريين... أمطار رعدية وانخفاض في الحرارة
    مصر... تحذير من أمطار غزيرة وطقس شديد البرودة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook