12:36 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    رصد عسكري
    انسخ الرابط
    0 242
    تابعنا عبر

    نشر موقع "مليتيري فايلز" الحربي الروسي، تقريرا عن أكثر الأسلحة تطورا التي استخدمتها روسيا خلال الحرب في سوريا منذ عام 2015.

    وأشار الموقع، إلى أنه بادىء ذي بدء شارك الطيران الروسي في مهمة تحرير سوريا. حيث حلقت كل من قاذفات من طراز "سو-24 إم" والطائرات الهجومية "سو-25 إس إم" والمقاتلات "سو-35 إس"، بالإضافة إلى الطائرات "الاستراتيجية من نوعي "تو-95 أم إس" و"تو-160" والطائرات الواعدة من طراز "سو-57" في الخطوط الأمامية.

    وحاربت المروحيات "مي-28 إن" و"كا-52" الإرهابيين. بالإضافة إلى ذلك، شاركت الطائرات بدون طيار "أورلان-10" و"إنيكس-3" و"أوتبوست" بشكل متكرر في العمليات العسكرية.

    ووفرت الأنظمة "إس-300" و"إس-400" و"بانتسير-إس1" و"بوك-2" الحماية من الهجمات الجوية. واستخدمت القوات الروسية أحدث أنظمة الرادار المحمولة وأنظمة الحرب الإلكترونية على نطاق واسع.

    وتميزت أربع سفن حربية من طراز "بويان" وغواصة "روستوف نا دونو" بإطلاق صواريخ كاليبر. وأقلعت الطائرات من حاملة الطائرات الروسية "أدميرال كوزنيتسوف".

    في المجموع، شاركت 231 عينة من الأسلحة الجديدة والحديثة في العمليات العسكرية بسوريا، وبناء على الخبرة المكتسبة، يقوم المهندسون الروس بإيجاد وتصحيح الأعطال في الوقت المناسب وكذلك إنشاء أسلحة أكثر تقدمًا.

    انظر أيضا:

    في السحب الكثيفة..."سو-24" تتزود بالوقود في الجو... فيديو
    رحلة ليلية... لقطات لحاملة الصواريخ "تو-95" وهي تؤدي مهام عملية
    في تكتيك هجومي جديد... "سو-57" الروسية تهدد القوات المعادية بـ"طاعون جوي
    "تو-95" تتزود بالوقود على ارتفاع 6 آلاف متر...فيديو
    تصوير فيلم عن إسقاط الطائرة "سو-24" في سوريا على يد الأتراك
    خبراء صينيون يحددون نقاط تفوق "سو-57" الروسية على "إف-35" الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook