21:00 16 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    دينا الشربيني

    دينا الشربيني تكشف لـ "سبوتنيك" عن أعمالها المقبلة

    © Sputnik . Abdallah Mohammad
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    أكدت الفنانة المصرية دينا الشربيني، اليوم الخميس، أن مهرجان الجونة السينمائي تطور خلال النسخة الحالية، عن النسخ السابقة بشكل كبير.

    وتابعت الشربيني في تصريح خاص لـ "سبوتنيك"، أنها ستقدم خلال شهر رمضان المقبل بطولة مسلسلا تلفزيوني وأيضا فيلما سينمائيا".

    ويعرض المهرجان 18 فيلما خارج المسابقة الرسمية، و23 فيلما في مسابقة الأفلام القصيرة، و12 فيلما بمسابقة الأفلام التسجيلية، و15 فيلما بمسابقة الأفلام الروائية، ليتجاوز العدد الإجمالي للأفلام المعروضة هذا العام 80 فيلما تم ترجمة النسبة الأكبر منها.

    ويعقد ضمن فعاليات المهرجان لقاءات مع المخرجين والمنتجين وأبطال هذه الأفلام، في محاولة لتعزيز فرص أكبر للجمهور المتعطش للسينما لمشاهدة نجوم الفن وصناع السينما وهم يتحدثون عن أعمالهم وتجاربهم الفنية.

    وتضم لجنة تحكيم المهرجان 16 سينمائيا من مختلف تخصصات صناعة السينما ليكونوا أعضاء لجان مسابقات كل من الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية، والأفلام القصيرة.

    وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة المنتج الكرواتي سيدومير كولر، صاحب الفيلم المتوج  بالأوسكار"أرض لا أحد" رئيسا وتضم في عضويتها الكاتب الإيطالي كارلو شاتريان، والمخرج وكاتب السيناريو السريلانكي فيموكتي جاياسوندارا، والفنان والمنتج المغربي أحمد المعنوني، والفنان الفلسطيني الذي رشح لجائزة الجولدن جلوب علي سليمان، والمخرجة الجورجية أنا أوروشادزه، والنجمة منى زكي".

    انظر أيضا:

    صور حديثة لعمرو دياب مع دينا الشربيني تدفع مشاهير للتعليق عليها
    فيديوهات جديدة لعمرو دياب مع دينا الشربيني في موسكو... تخجل من مغازلته لها (صور)
    حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني
    الكلمات الدلالية:
    مهرجان الجونة السينمائي, مهرجان الجونة, دينا الشربيني, مهرجان الجونة السينمائي, دينا الشربيني, الجونة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik