05:28 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    343
    تابعنا عبر

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، مقطع فيديو للمطربة اللبنانية، إليسا، أثناء وجودها في أحد فنادق الرياض، وذلك في زيارة إلى المملكة العربية السعودية لم تعلن عنها.

    وظهرت إليسا في مقطع الفيديو القصير وهي تتجول بداخل الفندق، وقام أحد المصورين بالتقاط صورة لها.

    وأكدت إليسا خبر وجودها في السعودية، من خلال تغريدة أطلقتها، اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، شكرت فيها الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال، وسالم الهندي، مدير شركة "روتانا" المنتجة لألبوماتها الغنائية، على الاستقبال الحار وكرم الضيافة التي حظيت به والدعم المستمر.

    وتأتي زيارة إليسا إلى السعودية، بعد أيام من وقوع صدام بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر موقع "تويتر"، حول عدم مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

    ودخل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، الأربعاء الماضي، في سجال وجدال مع الفنانة إليسا، وصلا إلى حد إحراجها أمام الملايين من متابعيها، بحسب وصف وسائل إعلام عربية.

    بدأت القصة، عندما كتب أحد متابعي تركي آل الشيخ تغريدة، طالبه فيها باستدعاء إليسا إلى حفلات موسيقية في السعودية، وأرفق التغريدة بحسابات تركي آل الشيخ وإليسا.

    وقال المتابع: "أميرة الإحساس تكفى معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا... والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر".

    وردت إليسا على التغريدة، بقولها: "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا".

    وتابعت: "ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه".

    وأتى رد تركي آل الشيخ سريعا، بقوله: "لهذا لم تستحق أن تدعي".

    ثم ردت المطربة اللبنانية إليسا على تعليق تركي آل الشيخ الصادم، بقولها: "أشكرك معالي المستشار... ليست مشكلتي إذا ما تم فهم كلامي بطريقة مغايرة... لكن لا يوجد شيء يمكنه أن يغير من محبتي للشعب السعودي".

    ورد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ردا صارما، قال فيه: "ما ننتظر محبتك... محبتك اجعليها لنفسك، ولا شكر على واجب".

    ونشرت بعدها إليسا، تغريدة منفصلة، قالت "أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها، والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة".

    ورد تركي آل الشيخ على تغريدة إليسا، بقوله: "نعم هكذا بكل وضوح، في الوقت الذي تراه المملكة ونراه مناسبا، عندما نطلبك تكونين جاهزة".

    انظر أيضا:

    الجمهور يتولى الرد... توابع الصدام بين إليسا وتركي آل الشيخ
    بعد الصدام مع تركي آل الشيخ... إليسا تعلق على صورة جديدة لها: أستمتع بالحياة
    إليسا: رغم كل شيء... أحب هيفاء وهبي
    شاهد... بماذا ردت هيفاء وهبي عند سؤالها بشأن صدام إليسا وتركي آل الشيخ
    إليسا تكشف عن "الهدية الكبرى"... وهيفاء وهبي توضح: المعنى وصل غلط
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, اخبار منوعات, ممنوعات, الوليد بن طلال, تركي آل الشيخ, السعودية, إليسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook