11:10 GMT03 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف الفنان المصري، ياسر جلال، عن ميزة مسلسله التلفزيون "الفتوة"، الذي يلعب بطولته خلال شهر رمضان، بينما أكد أن الشخصية التي يجسدها في أحداثه أرهقته.

    واعتبر جلال أن المسلسل "فرصة للتعرف على الماضي، وكذلك العادات والتقاليد، والشخص الذي يراعي الأصول والواجب ويدافع عن الأشخاص المساكين، إلى جانب النموذج المشرف للمصري الذي ينتمي للحارة المصرية كي يكون قدوة للناس"، بحسب صحيفة "الشروق" المصرية.

    وأضاف أن "الشخصيات التي تقدم في حقبة مختلفة مثل "حسن الجبالي" في مسلسل "الفتوة" تكون مرهقة أكثر من الشخصيات العادية التي تقدم في عمل معاصر، وذلك لأنها تحتاج لتحضيرات في الملابس وكذلك طريقة التعامل مع الإكسسوارات، وأيضا التدريب على وسائل المواصلات في ذلك الوقت سواء كان خيلا أو استخدام "النبوت".

    ولم يخف ياسر جلال حبه لتقديم أدوار الحركة على الشاشة الصغيرة، وذلك لأنه يعتبر أن "الأكشن" عنصرا من عناصر جذب المشاهدين.

    ولفت إلى أنه في سبيل إتقانه لمشاهد الحركة حرص على ممارسة الرياضة بشكل كبير والتدرب على استخدام "النبوت" قبل بدء التصوير، وهو الأمر الذي لم يكن سهلا بالنسبة له.

    وتدور أحداث مسلسل "الفتوة" في حي الجمالية قبل 100 عام، من خلال شخصية الفتوة والأفراد المحيطين بها الذي يفرضون أتاوات على أهل الحارة.

    والمسلسل من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر ورياض الخولي وأحمد خليل، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

    انظر أيضا:

    مسلسل خليجي متهم بالإساءة لذوي الاحتياجات الخاصة
    تصوير مسلسل "ليالينا 80" لغادة عادل ينتهي مع حلول عيد الفطر
    وقف عرض مسلسل سعودي بطله ناصر القصبي
    مسلسل "ليالينا 80" يقع في أخطاء تاريخية
    قراءة نقدية في مسلسلات رمضان 2020
    الكلمات الدلالية:
    مسلسلات رمضان, مسلسلات, رمضان 2020
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook