04:07 GMT27 مايو/ أيار 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    رمضان 2020 (48)
    0 11
    تابعنا عبر

    وجه الممثل المصري، أحمد صلاح حسني، رسالة إلى بطل المسلسل المصري "الاختيار"، أمير كرارة، وذلك بعد استشهاده في حلقة أمس الخميس.

    وغرد حسني عبر حسابه على موقع "تويتر": "‏بكون دائما سعيد بالتواجد مع كرارة.. الأخ، الاختيار‎، منسي، رامي حسنين".

    ​وطالب أحمد صلاح حسني بتقديم المزيد من الأعمال الوطنية في الدراما مثل مسلسل "الاختيار"، موضحا: "الأعمال الوطنية لا بد أن تستمر لتعليم الأجيال القادمة من هم أعداء الوطن وأعداء كل الوطن العربي لازم الأجيال القادمه تعرف قيمه مصر عشان ينقلوا نفس المعلومة لأبنائهم وأحفادهم حتى آخر يوم على الأرض".

    وجسد أحمد صلاح حسني فى مسلسل "الاختيار" شخصية البطل الشهيد العقيد رامي حسنين، وهو القائد السابق للكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في أكتوبر/ تشرين الأول 2017، ليتولى الشهيد أحمد المنسي قيادة الكتيبة من بعده.

    وعبر حسابه على "تويتر"، علق أمير كرارة على استشهاد العقيد رامي حسنين: "رامي حسنين ده كنز، كان قائد زي الكتاب ما بيقول، كان ينفعنا لما نبقي مع العدو وش لوش، خسارة روحه تروح علي شوية عيال مستخبية".

    ​مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

    يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي قتل فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

    الموضوع:
    رمضان 2020 (48)

    انظر أيضا:

    نجم مسلسل "الاختيار" يكشف حقيقة انتمائه لجماعة الإخوان
    عمرو سعد ينشر صورة من كواليس "الاختيار"
    مسلسل "الاختيار" يعيد هدف مجدي عبد الغني في كأس العالم 1990 إلى الأذهان... فيديو
    شاهد كواليس تصوير مشهد مذبحة كمين الفرافرة في مسلسل "الاختيار"
    بعد أشهر من تصوير "الاختيار"... خبر سار من مخرج المسلسل
    الكلمات الدلالية:
    أمير كرارة, مسلسلات رمضان, مسلسلات, رمضان 2020
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook