11:01 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 33
    تابعنا عبر

    علقت الفنانة الإماراتية، أحلام الشمسي، على صورة شاركتها ملكة الأردن، رانيا العبد لله، وهي بصحبة أسرتها، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ50.

    وكانت الملكة رانيا شاركت الصورة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الاثنين، بالتزامن مع عيد ميلادها، والتي تجمعها بزوجها العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، وأبنائهما.

    وكتبت الملكة رانيا مع الصورة: "ما في أجمل من يوم بقضيه وأحبابي وعائلتي بجانبي. وشكرا من كل قلبي على المعايدات والمحبة اللي غمرتوني فيها اليوم، فرحتوني كتير".

    من جانبها، أعادت أحلام نشر صورة الملكة رانيا مع أسرتها، ووجهت لها رسالة هي: "كل عام وأنتم بخير جلاله الملكه رانيا يارب أيامكم كلها سعاده وفرح نحبكم في الله وربي يحميكم ويطيل بعمركم لكم منا كل الحب والتقدير كل الورود تعطر حياتكم انتم وجلاله الملك عبدالله حماه الله وسمو الأمراء جنبك بصحة وسلامه ويحفظكم للأردن العظيم".

    ​وحرص ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله، على تهنئة والدته، الملكة رانيا العبد لله، أمس الاثنين، بعيد ميلادها، الذي يوافق 31 أغسطس/ آب.

    وشارك الأمير الحسين بن عبد الله عبر حسابه على موقع "إنستغرام" صورة تجمعة بوالدته، ووجه لها رساله هي: "كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي، أدعو الله أنْ يبارك في عمرك وأنْ يحفظك من كلّ شرّ".

     كما هنأ الديوان الأردني الملكي الهاشمي الملكة رانيا العبد لله بعيد ميلادها، بمشاركته عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة لها مع زوجها العاهل الأردني، الملك عبد الله، وعلّق عليها: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله في عيد ميلادها الميمون، ويدعو الله عز وجل أن يمتعها بدوام الصحة والعافية".

    انظر أيضا:

    الملكة رانيا تنشر صورة حديثة للعاهل الأردني ونجلهما بالملابس العسكرية وتدعو لهما
    حفيدة رجاء الجداوي تكشف ما فعلته الملكة رانيا عندما قابلت جدتها بالصدفة
    الأردن... شاهد الملكة رانيا وهي تخيط الشماغ بنفسها... صور وفيديو
    الملكة رانيا تتربع على عرش "أجمل نساء العائلات الملكية"
    الملكة رانيا بفستان لمصمم سعودي في عيد ميلادها الـ50
    الكلمات الدلالية:
    أحلام, الأردن, أخبار الملكة رانيا, الملكة رانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook