23:26 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    دعا الكاتب الصحفي السعودي، توفيق الخليفة، اليوم الأحد، إلى انسحاب فرق النصر والأهلي والتعاون السعودية من دوري أبطال آسيا 2020، تضامنا مع نادي الهلال.

    وكتب الإعلامي الرياضي عبر حسابه على موقع "تويتر": "في حال انسحاب الهلال من البطولة، أتمنى انسحاب النصر و الأهلي و التعاون، يجب أن تكون للأندية السعودية وقفة للتاريخ".

    وبحسب موقع "سعودي"، تأتي هذه التغريدة بعدما رفض الاتحاد الآسيوي طلب نادي الهلال بتأجيل مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تأكد ظهور 24 حالة إصابة بفيروس كورونا في بعثة الهلال بالدوحة، منهم 15 لاعبا.

    من جانبه رد الإعلامي والناقد الرياضي السعودي، عبد العزيز المريسل في تغريدة له، وكتب: "مسألة ربط انسحاب الأندية السعودية بالهلال أراه أمر معيب في حق أنديتنا".

    وهدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في وقت سابق، بتوقيع عقوبات كبيرة على أي نادي ينسحب من دوري أبطال آسيا، معلنًا تمسكه باستكمال الموسم الحالي.

    وقرر الاتحاد سابقا، فرض غرامات مالية كبيرة على الفرق التي تعلن انسحابها بجانب الحظر من المشاركة في البطولة الآسيوية لمدة موسمين متتاليين.

    ومع ذلك، يعتقد بعض النقاد أن الاتحاد لن يطبق قراراه بحرمان الفريق المنسحب من المسابقات الآسيوية، خلال البطولة الحالية، نظرا للظروف الاستثنائية العالمية.

    انظر أيضا:

    رجال أعمال إماراتيون يعتزمون الاستثمار في فريق كرة قدم إسرائيلي
    لاعبة كرة قدم يابانية تنضم لفريق الرجال... صورة
    فريق كرة قدم يخسر 37-0 بسبب حرصه على تطبيق التباعد الاجتماعي... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, كرة القدم, الهلال السعودي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook