15:34 GMT24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 64
    تابعنا عبر

    أحرج الفنان المصري، أحمد السقا، مذيعة أثناء إجرائها لقاء تلفزيونيا معه، على هامش حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، اليوم الجمعة.

    وضمن إشادة السقا للمذيعة عن إقامة مهرجانات سينمائية عالمية مثل مهرجان "فينيسيا"، رغم جائحة فيروس "كورونا" المستجد، فقد أكد أن هذا لا يمنع من استمرار التقيد بالإجراءات الاحترازية الوقائية، وضرب مثالا لها أنه لو كان اللقاء يتم في ظروف عادية لكان اقترب منها وليس ابتعد عنها.

    وبصورة عملية، اقترب أحمد السقا من المذيعة وجها لوجه قبل أن يعود إلى مكانه حيث يبتعد عنها وتقف زوجته الإعلامية، مها الصغير، التي حضرت معه حفل الافتتاح.

    وأثار تصرف أحمد السقا المفاجئ ضحك المذيعة وكذلك زوجته، وعلقت فضائية "أون إي" على تصرف السقا عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب": "السقا دائما يبهرنا في كل لقاء له.. وهذا ما حدث في مهرجان الجونة".

    وفي اللقاء التلفزيوني، أشاد أحمد السقا بزوجته مها الصغير، قائلا عنها إنها "مثقفة سينمائية جدا"، وذلك تعقيبا منه على حديثها مع المذيعة عن تجربة خوضها التقديم التلفزيوني من خلال برنامج "It's Showtime"، المذاع على فضائية "سي بي سي" المصرية.

    ويشارك بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي ما يقرب من 65 فيلما سينمائيا من 45 دولة، تم توزيعها على ثلاث مسابقات رسمية للمهرجان هي مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة.

    انظر أيضا:

    أحمد السقا يقرأ "آية" قبل مشاهد الأكشن... وهذا رأيه في أحمد حلمي ورامز جلال
    أحمد السقا: والد مجدي كامل طردني مع عدد من زملائي النجوم... فيديو
    أحمد السقا يوضح حقيقة "ثقل دمه" مع زوجته في لقائها التلفزيوني معه
    "كنت أتمنى تكلمني بيني وبينك"... تامر حسني يرد على هجوم أحمد السقا
    أحمد السقا يعتذر من تامر حسني بعد انتقاده على الهواء... هكذا كان رد فعل الأخير
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, مهرجان الجونة السينمائي, مهرجان الجونة, مصر, أحمد السقا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook